اتحاد السباحة والرياضات المائية يختتم فعاليات دورة تحكيم لمعلمي التربية الرياضية بخان يونس

  • منذ شهر واحد
حجم الخط

غزة-اعلام اتحاد السباحة/

احتفل الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية في محافظات الجنوب وبالتعاون مع مديرية تعليم شرق خان يونس مساء الاربعاء باختتام دروة تحكيم السباحة لمعلمي التربية الرياضية، وبحضور مدير التعليم سليمان شعت، ومدير الدائرة الفنية أ. سعيد قديح، ورئيس القسم ماجد الأغا، ومشرف التربية الرياضية ممدوح يونس ..وعن الاتحاد كل من ،أ.محمود شمعة نائب رئيس الاتحاد، ود. يونس أبو حصيرة،والكابتن محمد عودة ، والكابتن أحمد أبو دلاخ.
ووجه محمود شمعة الشكر لمديرية تعليم شرق محافظة خانيونس على اهتمامها برياضة السباحة والرياضات المائية، وتوفير كل الامكانات اللازمة لإنجاح هذه الدورة .كما شكر شمعة جميع المدرسين على التزامهم بالحضور جميع المحاضرات، وحرصهم على الاستفادة ، والتفاعل الكبير اثناء الدورة.
وأكد أن الدورة تأتى ضمن خطة الاتحاد المتمثلة في نشر رياضة السباحة، وتعزيز الاهتمام بالسباحة المدرسية ، من خلال تعريف معلمي التربية الرياضية بقوانين رياضة السباحة وآلياتها وأنواعها ، من خلال تعريف معلمي التربية الرياضية بقوانين رياضة السباحة وآلياتها وأنواعها، والتي من شأنها أن تضيف إليهم الكثير من المهارات الفنية التي تمكنهم من تنظيم وادارة بطولات السباحة لطلاب المدارس ، مضيفًا أن هذه الدورة التي تنفذها مديرية شرق خان يونس تعد الأولى من نوعها على مستوى مديريات القطاع، مؤكدًا أن التدريب العملي لهذه الدورة سينفذ بعد الانتهاء من الجانب النظري.
وفي كلمة مديرية التربية والتعليم اشاد شعت بتعاون اتحاد السباحة والرياضات المائية مع مديرية شرق خان يونس من خلال تنفيذ هذه الدورة، مؤكدًا أنها ستساهم في رفع كفاءات معلمي التربية الرياضية بمدارس شرق خان يونس في هذا الجانب،كما أنها تعزز الكثير من المهارات في كافة الأنشطة الرياضية، داعيًا إلى المزيد من التعاون بين المؤسستين بما يخدم المسيرة الرياضية بمدارس شرق خان يونس.
وفى ختام الدورة قام اتحاد اللعبة ومديرية شرق خان يون بتوزيع الشهادات على الحكام المنتسبين في اجواء مليئة بالسعادة والسرور.