أحداث الساعةمحلي

اتحاد الدراجات الهوائية ينهي استعداداته لإقامة البطولة المركزية بغزة

غزة-دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية /

أتم الاتحاد الفلسطيني للدراجات الهوائية تحضيراته الخاصة لإقامة فعاليات البطولة المركزية الأولى للعبة في محافظات شطري الوطن ؛ حيث ستنطلق من أمام ميناء غزة، وستجمع العشرات من ممارسي رياضة الدراجات الهوائية من كلا الجنسين،وهي بطولة تم إدراجها ضمن برنامج مشروع “الرياضة للشباب الفلسطيني” للعام الجاري 2019م , والذي يقام بتمويل من حكومة دولة اليابان، وبتنفيذ من اللجنة الاولمبية الفلسطينية وبالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بغزة.
ويشارك في البطولة وفد من اتحاد اللعبة من محافظات شمال الوطن، وعدد من لاعبي الدرجات الهوائية؛ ويبلغ قوام الوفد نحو 42 شخصا في مختلف سباقات البطولة الثلاثة, وهي سباق الهواة لمسافة 5 كم، وسباق الفتيات لمسافة 10 كم , وتشارك فيه 14 فتاة من شطري الوطن، إضافة إلى سباق المحترفين المصنفين لمسافة 50 كم ،وستنطلق سباقات البطولة بحضور ممثلون اللجنة الاولمبية، وبرنامج الأمم المتحدة وأعضاء اتحاد اللعبة.
وقال د. سعيد تمراز نائب رئيس الاتحاد:”إن إقامة البطولة يشكل حدثا بارزا بالنسبة لاتحاد الدراجات الهوائية ؛ نظرا لكونها المرة الأولى التي سيتم خلالها إقامة بطولة موحدة تجمع كافة لاعبي وأبطال الدراجات من مختلف محافظات الوطن الفلسطيني؛ كما سيتم على ضوئها انتقاء أفضل الدارجين الفائزين بالمراكز الأولى من اجل المشاركة في البطولات والاستحقاقات الخارجية “.
وتابع أن الاتحاد انتهى من كافة الترتيبات الفنية والإجرائية الخاصة بمكان انطلاق السباق ونهايته وترتيبات وصول المشاركين،وتجهيز الطواقم الفنية والإدارية والتحكيمية،والإعلامية الخاصة بالإشراف، وتغطية فعاليات السباق،وكذلك على الاحتياجات والمستلزمات التي تتطلبها البطولة وإنجاحها بأفضل صورة ممكنة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق