أخبار الأندية والإتحادات

اتحاد التايكوندو يعقد اجتماعا مركزيا لهيئته الإدارية وجمعيته العمومية بشطري الوطن 

سمى مرشحيه للجان الفنية الاتحاد الآسيوي

اتحاد التايكوندو يعقد اجتماعا مركزيا لهيئته الإدارية وجمعيته العمومية بشطري الوطن

غزة-دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية

عقد الاتحاد الفلسطيني للتايكوندو ظهر السبت25/1اجتماعاً مركزياً في مقره بمبنى اللجنة الاولمبية الفلسطينية بمدينتي غزة ورام الله، وبحضور ممثلي اللجنة الاولمبية إضافة إلى رئيس الاتحاد، وأعضائه في محافظات الوطن الشمالية والجنوبية، ومسئولي لجانه المختلفة، وأعضاء الجمعية العمومية للاتحاد؛ حيث تم التأكد من عملية اكتمال النصاب لعقد الاجتماع.

وناقش الاتحاد خلال اجتماعه نشاطات الاتحاد الداخلية والخارجية وتقييم ما تم انجازه خلال الفترة الماضية وكذلك الأنشطة والبرامج المخصصة للعام الجاري، توزيعها على مدار أشهر العام، وإقامتها بالتزامن والتنسيق بين محافظات الوطن في وقت واحد.

كما تم التصويت على اختيار أعضاء اللجان الفنية للاتحاد الآسيوي، وهما: أحمد مبروك من محافظات الجنوب، وتحسين أبو زايدة من محافظات الشمال،كما تم مناقشة تقرير اللجنة الفنية، والتصويت عليه من الحاضرين في محافظات الوطن .

كذلك جرى مناقشة التقرير المالي للاتحاد للعام المنصرم، والتصويت عليه بعد الإجماع عليه، وسبل توفير موارد خاصة لإقامة الأنشطة والفعاليات والبرامج الخاصة مستقبلا.

كما تم الاتفاق على توحيد النظام الخاص بآلية المراسلة في لجان الاتحاد، وتوحيدها بين شطري الوطن، ومناقشة المشاركات الخارجية، ومشاركات الحكام في الاستحقاقات الخارجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى