أحداث الساعةسلايدرمحلي

اتحاد الاعلام الرياضي يوقع بروتوكول تعاون رياضي مع اتحاد الاعلام الرياضي الخليجي

اتحاد الاعلام الرياضي يوقع بروتوكول تعاون رياضي مع اتحاد الاعلام الرياضي الخليجي

الدوحة – دائرة الاعلام بالاتحاد:

وقع الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي، ممثلاً برئيسه أسامة فلفل، وشقيقه سالم الحبسي رئيس اتحاد الاعلام الرياضي الخليجي، اتفاقية تعاون مشترك في المجال الرياضي، وذلك في العاصمة القطرية الدوحة، على هامش بطولة كأس الخليج.

وجرى حفل التوقيع، بحضور عبد السلام هنية، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ومبارك بوعنين، عضو لجنة الاعلام القطرية، ولفيف من الزملاء الإعلاميين الرياضيين العرب.

وتهدف الاتفاقية التي تعتبر الأولى التي يبرمها اتحاد الاعلام الرياضي، إلى تعزيز مسيرة الاعلام الرياضي المحلي، واحداث تأثير اعلامي إيجابي مستدام على منظومة الاعلام الرياضي الفلسطيني.

وقال الزميل فلفل رئيس الاتحاد: ” إن الاتفاقية تأتي في اطار تعزيز التعاون المشترك بين الاتحاد الفلسطيني ونظيره اتحاد الاعلام الخليجي، حيث يسعى الطرفان لتأهيل الكادر ورفع المستوى المهني والعلمي وتطوير الإعلامي المحلي في كافة المجالات.

وأضاف، أن الاتفاقية تتيح تبادل الخبرات والمعارف مع الأشقاء والاستفادة من الخبرات الكبيرة التي يتمتعون بها.

واستطرد قائلاً: ” الاتفاقية تدعم المواهب والكوادر وتحفز الابداع والابتكار، والأهم أنها تركز على الجانب المهني وتطويره.

وشكر فلفل شقيقه الحبسي لتعاونه ومبادرته الطيبة بدعم منظومة الاعلام الرياضي الفلسطيني، والذي يتطلع لأن يأخذ مكانه الطبيعي، بعدما حُرم من حقوقه على مدار السنوات الماضية.

بدوره، أشاد عبد السلام هنية، بهذه الاتفاقية التي وصفها بالتاريخية للاعلام الرياضي وقال : ” إنها جاءت لارساء وتعزيز أوجه التعاون بين الاتحاد الفلسطيني ونظيره الخليجي، لافتاً إلى أن الاتحاد الخليجي سيقدم كل امكانياته وخبراته لدع اتحاد الاعلام.

وأكد هنية أن هذه الاتفاقية بالغة الأهمية، وستعود بالفائدة على الجميع، وان اتحاد الاعلام لن يدخر جهداً في سبيل المساهمة في تطوير أداء الاعلام الرياضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق