ابو طير يستعرض التحديات التي يواجهها الرياضيون الفلسطينيون تحت الاحتلال

  • منذ 3 أيام
حجم الخط

خلال اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للترايثلون
ابو طير يستعرض التحديات التي يواجهها الرياضيون الفلسطينيون تحت الاحتلال
غزة-اعلام اللجنة الاولمبية
شارك رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة الترايثلون المعروف ب”الثلاثي الحديث” المهندس محمد ابو طير في أعمال اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للترايثلون، والتي جرت على مدار يومي الاربعاء والخميس بحضور رئيس الاتحاد العربي اللواء/أحمد ناصر رئيس الاتحاد العربي و”ماري سول كسادو” رئيسة الاتحاد الدولي للترايثلون، وعضو اللجنة الاولمبية الدولية.
وقد ناقش ممثلو الاتحادات العربية سبل تطوير ونشر اللعبة في المنطقة وزيادة عدد البطولات العربية المنعقدة خلال العام، وناقش أجندة الاتحاد العربي للعام القادم ، وأكد اللواء احمد ناصر ان البطولات العربية للترايثلون الوحيدة التي توجد على اجندة الاتحاد الدولي بفضل جهود وايمان رئيسة الاتحاد الدولي بضرورة الاهتمام بالمنطقة العربية وتطويرها رياضيا.
من ناحيتهم رحب الجميع بمشاركة وتواجد فلسطين في كافة البطولات التي يقيمونها وعلى رأسهم اللواء/ احمد ناصر ولطفي العبادي رئيس الاتحاد التونسي .
وقد استعرض ابو طير رئيس الاتحاد بعض التحديات التي تواجه الاتحاد الفلسطيني، واهمها تطوير منظومة الكادر الفني من حكام ومنظمين ومدربين وسبل حصولهم على شهادات دوليه؛ وفق تخصصاتهم لتطوير اداء اللاعبين وتحسين خبراتهم في فلسطين،كما أطلع الاشقاء العرب على التحديات والصعوبات التي يواجهها الرياضيون الفلسطينيون في الانتقال والسفر وفي جذب خبراء اجانب لعمل دورات مختلفة في فلسطين.
كما شارك ابو طير في اعمال الجمعية العمومية للاتحاد العربي للترايثلون، المنعقدة في مدينة الأقصر في جمهورية مصر العربية على هامش البطولة الدولية الافريقية العربية للدواثلون (جري – دراجات – جري ).
ووجه المهندس محمد ابو طير الشكر باسم اللجنة الاولمبية الفلسطينية، ومكتبها التنفيذي للاتحاد المصري على حسن الاستقبال وكرم الاستضافة.