أخبار النجومدولي

إيسكو يحسم أمره مع الريال

وكالات:ابومعروف حمودة

رفض إيسكو الرحيل عن ريال مدريد رغم عدم مشاركته ولو لدقيقة واحدة في آخر مباريات الموسم أمام مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد، في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، إذ لم يغير الدولي الإسباني رأيه بالبقاء في النادي الملكي.

ولا يفكر إيسكو في اتباع السيناريو الذي نفذه زميله إيدن هازارد مع تشيلسي بالرحيل قبل عام واحد على نهاية عقده والانضمام إلى ريال مدريد، أو ما يخطط له الفرنسي كيليان مبابي برفضه تجديد عقده مع باريس سان جيرمان والانتقال إلى ريال مدريد مع نهاية عقده الحالي.

وقالت صحيفة AS: إنه رغم أن إيسكو، الذي ينتهي عقده في 2022 وسيدخل عامه الأخير الموسم المقبل، خاض 35٪ فقط من عدد الدقائق المحتملة خلال الموسم المنصرم، إلا أنه لم يغير رأيه بالبقاء وذلك قبل الذهاب في إجازة مع عائلته، حيث اتصل بوالده ومدير أعماله ليخبره أنه لن يستمع إلى أي عروض تصله في ظل اهتمام من يوفنتوس ومديره الفني الجديد أندريا بيرلو.

ورغم العودة المحتملة لمارتن أوديغارد، ما سيجعل من الصعب عليه المشاركة في المباريات، خاصة وأنه في الموسم الماضي بالفعل كان ترتيبه الثالث عشر في المشاركة في ريال مدريد، إلا أن ذلك كله لم يغير خططه في البقاء.

ونقلت الصحيفة الإسبانية عن مصادر مقربة من إيسكو أنه معتاد جدًا على التنافس على مركزه مع أربعة أو خمسة من زملائه ودائمًا ما كان يلعب.

وينتهي عقد إيسكو مع ريال مدريد في عام 2022، كما علمت AS، لم يتصل ريال مدريد به بعد للتفاوض بشأن التجديد رغم أنه سيدخل عامه الأخير في العقد.

من جانبه، فإن اللاعب ليس في عجلة من أمره أيضًا في ظل الأزمة الاقتصادية الناجمة عن جائحة فيروس كورونا، التي أثرت كذلك على كافة الأندية الأوروبية وليس ريال مدريد فقط.

وأكد ريال مدريد بالفعل أنه لن يبرم تعاقدات جديدة للموسم المقبل بسبب الأزمة المالية، ولذلك يفكر في بيع بعض اللاعبين وبينهم إيسكو، الذي ستكون قيمته كبيرة، لكن النادي الملكي الآن يدرك أنه لا يوجد أي إمكانية لرحيل اللاعب الذي يصر على البقاء تحت أي ظرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق