إيسكو أول صفقات يوفنتوس في حال وصول ساري

إيسكو ألاركون
  • منذ 5 أشهر
حجم الخط

 بدأ نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم مرحلة البناء للموسم القادم 2019-2020 من خلال التفاوض مع مدرب جديد ، قبل الدخول في مسألة التعاقد مع لاعبين جديد هذا الصيف.

وذكرت صحيفة “ذان صن” اليوم الخميس إن المدرب ماوريسيو ساري هو المرشح الأوفر حظاً لتدريب فريق السيدة العجوز ، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن اتمام صفقة التعاقد معه خلال ساعات.

وأشارت هذه المصادر أن إيسكو ألاركون لاعب ريال مدريد سيكون الصفقة الأولى في حال وصول ساري إلى يوفنتوس ، حيث سيكون الهدف تدعيم خط الوسط للمنافسة على لقبدوري أبطال أوروبا.

ومن جانبها ، فقد كشفت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية أن يوفنتوس سيقدم عرضاً بقيمة 60 مليون يورو للحصول على اللاعب الأندلسي من ريال مدريد ، وأن زيدان لن يعارض رحيله خلال هذا الصيف.

ويعتبر اللاعب الدولي الإسباني إيسكو ألاركون من أبرز اللاعبين المطلوبين في يوفنتوس هذا الوقت ، حيث طالب أندريا بيرلو بالتوقيع معه لمساعدة كريستيانو رونالدو على تقديم كل ما لديه في الهجوم.

وبالإضافة إلى ذلك ، تؤكد صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية إن باريس سان جيرمان يريد أيضًا التوقيع مع إيسكو ودفع أي مبلغ للتعاقد معه ، لكنها أشارت بأن كل شيء يعتمد على موافقة زيدان على بيعه.