أحداث الساعةسلايدرمحلي

إنجاز فلسطيني جديد لاتحاد كرة الطاولة.. ٦ حكام يجتازون إختبار الشارة الدولية

إنجاز فلسطيني جديد لاتحاد كرة الطاولة.. ٦ حكام يجتازون إختبار الشارة الدولية ض

غزة-أطلس سبورت

باشراف الاتحاد الدولي لكرة الطاولة وبالتعاون مباشر مع اتحاد الطاولة ممثل بلجنة الحكام الفلسطينية المركزية أجرى ٢٢ حكما من كلا الجنسين ٨ سيدات و ١٢ من الرجال ، من حكام الاتحاد العاملين . إختبارات الشارة الدولية “البيضاء” من كافة المحافظات الفلسطينية الجنوبية والشمالية ،
جاء ذلك بعد التنسيق الكامل والتواصل مع الاتحاد الدولي لكرة الطاولة من خلال لجنة الحكام المركزية .
حيث قام الاتحاد الفلسطيني بتجهيز كافة الترتيبات بالتنسيق مع كافة الجهات الرسمية كالمجلس الأعلى للشباب والرياضة ، واللجنة الأولمبية الفلسطينية والكلية الجامعية التي استضافت الاختبار في المحافظات الجنوبية في معمل الحاسوب الخاص بها، جاء ذلك بعد قيام رئيس الاتحاد ا.محمد الدلو بالتواصل مع ادارة الكلية الجامعية وحجز مختبر الحاسوب بالكلية في المحافظات الجنوبية لاجراء الاختبار ، وهذا يأتي ضمن سياسة الاتحاد فتح أفاق التعاون مع كافة المؤسسات الوطنية بهدف توفير جو مناسب للاختبار ولتنفيذ أنشطة الاتحاد المختلفة ، كون الإختبار تم من خلال الانترنت on line.
وأشاد ا.محمد الدلو رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة الذي تابع عن كثب و بشكل مباشر مع نائبه أ.رضوان الشريف من المحافظات الشمالية بالتعاون فيما بين محافظات الوطن الجنوبية والشمالية لتوفير كافة التسهيلات للمتقدمين للاختبار في شتى محافظات الوطن.
وأضاف بان هذا الاختبار يجرى كل سنتين باشراف وإدارة الاتحاد الدولي لكرة الطاولة بالتنسيق مع الاتحادات الدولية المختلفة .
كما أضاف الدلو بأن المتقدمين للاختبار ، ممثلين لكافة محافظات الوطن ، ومن كلا الجنسين حيث اجتاز الاختبار بنجاح ستة حكام وهم ( د.عيسى المحتسب – خالد الطويل – مراد عويس – أروى ابو الحلاوة – رجاء حمدان – أماني دروزة ).
و أشاد رئيس الاتحاد بروح المسؤولية لدى الجميع وقد عملوا كخلية النحل من أعضاء الاتحاد ولجنة الحكام المركزية والاخوة مدربي الحكام الذين أشرفوا على ورشات العمل التي نفذت للحكام المتقدمين استعدادا للاختبار وهم عضو الاتحاد رئيس اللجنة المسابقات والبطولات الحكم الدولي ا.اديب أبو غزال في المحافظات الجنوبية ، و شكر بشكل خاص رئيس لجنة الحكام الفلسطينين المركزية الدولي نائل سنقرط من محافظات الشمال على جهوده الجباره واسهامه في نجاح هذا الإمتحان وتحقيق هذه النتائج الطيبه ، وشكر ونائبه ا.محمد صمامة من محافظات الجنوب ، ومنسق الاختبار الدولي عماد الجعل على جهودهم لتطوير المستوى التحكيمي في فلسطين.
وأضاف بأن هذا الإنجاز للكل الفلسطيني بهدف تطوير اللعبة والنهوض بها .
كما شكر رئيس الاتحاد الأخ الدكتور رفعت رستم رئيس الكلية الجامعية لما قدمه من تسهيلات لاجراء الاختبار في جو رائع وملائم للمتقدمين للاختبار ، وشكر الدلو كل من شارك في استضافة وشارك في نجاح هذا الانجاز .
من جهة أخرى قدم الدلو رئيس الاتحاد التهاني والتبريكات للحكام الذين اجتازوا الاختبار وحصلوا على الشارة الدولية ، متمني النجاح والتوفيق للاخوة والاخوات الذين لم يحالفهم الحظ في المرات القادمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق