إلغاء الدوري وارد إذا أوقفت الأندية مشاركتها

  • منذ سنة واحدة
حجم الخط

 

خاص سام سبورت : علمت شبكة سام سبورت من مصدر موثوق داخل أروقة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، أن الاتحاد سيضع على ” الطاولة ” موضوع إلغاء الدوري العام ، في حالة أصرت الأندية على توقف دوري القدس لكرة القدم بعد الأسبوع السادس الدوري .

 

وأكد المصدر الموثوق لدى شبكة “سام سبورت” أن توقف الدوري العام للدرجة الممتازة ، هو أمر غير مرغوب به مطلقا من الاتحاد ، وسينعكس بالسلبية ، على الفرق المشاركة من حيث المستوى الفني ، فهناك فرق في عملية تصاعدية للمقدمة ، وتوقف الدوري هو بكل تأكيد أمر سلبي على لاعبيها .

 

الى ذلك أشار ” المصدر” : الى أن الاتحاد لايوجد في نظامه الأساسي ولوائحه ، أي بند عن ( الإلتزام ) من الاتحاد بتمويل فرق الأندية التي تشارك بمسابقات الاتحاد المختلفة ، والرعاية من قبل شركة جوال ، وبعد ذلك من شركة الوطنية موبايل ، جهد شخصي من اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، وليس إجباريا على الاتحاد تمويل الأندية .

 

واضاف المصدر : أن منحة السيد الرئيس محمود عباس ـ رئيس دولة فلسطين ، هي دعم مالي من سنوات مضت من خلال المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، وهي ” منحة ـ مكرمة ” غير ملزمة للسيد الرئيس .

 

وختم المصدر بقوله : أين هي إدارات الأندية الرياضية التي يقع فرضا عليها تسيير أمور الأندية ، والبحث عن مصادر تمويل للفرق الرياضية ، وهي ” مُجبرة ” على ذلك ، فمن هو في مجلس الإدارة ، عليه أن يكون على مستوى ” مقعد ” المجلس ، ومن ليس بمقدوره توفير الدعم المالي فليجلس في بيته مع عائلته أفضل له ، لا أن يطالب ماليس له حق بالمطالبة به .