أحداث الساعةمحلي

أندية القطاع تتسابق لإبرام صفقات جديدة وتجديد عقود المميزين قبل إغلاق باب الانتقالات

متابعة:ابومعروف حمودة

أنجز نادي شباب جباليا من الدرجة الممتازة صفقة لاعب الوسط فادي أبو حصيرة لمدة موسم واحد ضمن الانتقالات الصيفية استعداداً للموسم المقبل2020-2021، في ثالث صفقاته بعد ضم عماد السماعنة وعماد السبع، فيما جدد استعارة المهاجمين محمد نعيم عبيد، ومحمد أبو ريالة، وإبراهيم أبو المعزة. وكان أبو حصيرة ظهر مع أندية، خدمات الشاطئ، والهلال، والتفاح، ومركز شباب عسكر في دوري الاحتراف الجزئي بالضفة.
بدوره، قال ربحي سمور مدرب خدمات الشاطئ إنه يتطلع لضم 3 لاعبين في مركزي الدفاع الوسط، ليضافوا للاعبيه الذين تعاقد معهم، وهم: حارس المرمى باسل الصباحين, ومحمد أبو توهه، وممن جدد لهم، سامي الداعور وعاصم أبو عاصي, ومصطفي حسب الله، إسلام أبو عبيدة.
هذا، واستعاد نادي الوفاق 3 لاعبين معارين، وهم شادي مصبح، ومحمد اسليم، من الزيتون, وبلال مقبل من نماء, وأبدي الهلال من الممتازة نيته ضم عبد الرحمن وشاح من شباب رفح, فيما وافق على إعارة لاعبه ابراهيم الترامسي لموسم أخر, بعد انتهاء اعارته للنادي الأهلي, حيث أبدي نادي التفاح رغبته بضمه.
إلى ذلك، عزز شباب الزوايدة من الدرجة الأولى، بضم محمود بدوان قادماً من نادي خدمات خان يونس، وتعاقد مع عمرو شوقي، حيث يجيد اللعب على الأطراف كجناح متقدم في الهجوم، فيما أبدى المهاجم الخبير محمد إشتيوي رغبته الاستمرار البقاء مع المجمع الإسلامي رغم بلوغه 39 عاماً، كما أبدى ثائر أبو عبيدة رغبته البقاء في غزة الرياضي الذي أبدى بدوره الرغبة في تجديد عقد حارسه عطايا جودة لموسم جديد.
وتعاقد نادي الزيتون مع الحارس محمد السيد، قادما من اتحاد دير البلح، للظهور مع الفريق بدوري الدرجة الثانية، وسبق له الظهور مع خدمات البريج والشوكة والقادسية، وكذلك التعاقد مع الثنائي أحمد إسماعيل قادما من الأهلي الفلسطيني، ووعد أبو عمرو من شباب الزيتون.
في صفقات أخرى، تعاقد نادي المصدر مع المدافع سالم الدبجي، وخدمات دير البلح مع الحارس أحمد الحطاب والحارس أحمد أبو شمالة مع اتحاد دير البلح، في المقابل فسخ محمد زهد عقده مع الجلاء، وغادر أحمد أبو الريش غزة الرياضي, وغادر ميمنة الناجي ومحمد نصار بيت حانون الرياضي.
من جانبه، تعاقد نادي بيت لاهيا مع المهاجم يحيى النجمي لموسم واحد قادماً من بيت حانون الأهلي، وبدوره ضم اتحاد دير البلح، احمد حماد من الشوكة، وشادي صباح من خدمات دير البلح، وعماد شنينو من العطاء، وجهاد الرنتيسي من الوفاق وأسعد العنابي من جماعي رفح، وعلي مسمح من معن، وذلك في خطوة للتأكيد على المنافسة على بطاقة الصعود للدرجة الأولى.
ومن جهته تعاقد أهلي النصيرات مع 9 لاعبين دفعة واحدة، هم: إسماعيل أبو دان, ومحمد نصار, وطارق مسعود, وعبد الرحمن عرام, وكرم الحلاق, ومحمد أبو جويد, وعلاء العريان, وجابر أبو رضوان, وعلي أبو حسنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق