أندية الأولى تتفوق على الممتازة في انتقالات الشتاء الغزي

  • منذ سنتين
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

لم يشهد سوق الانتقالات الشتوية لأندية غزة الممتازة نشاطاً معتاداً بين الأندية، فشهدت السوق خمول كبير ما بين أندية حجبت عن التعاقد مع لاعبين وأخرى ضمن لاعبين حسب الحاجة، أما الجهة الأخرى، فجاءت انتقالات الدرجة الأولى أكثر حراكاً ونشاطاً بين الأندية.

فعلى صعيد الدرجة الممتازة، لم يدخل الرباعي حامل اللقب والمتصدر الصداقة سوق الانتقالات، رفقة اتحاد الشجاعية وشباب خان يونس وخدمات رفح.

فيما تصدر أهلي غزة المشهد كأكثر فريق تعاقد مع لاعبين بضم الخماسي، الحارس نايف الغول، أحمد مسعود، عمر بلح، شادي الشريف وإبراهيم أبو سيف.

وضم العميد غزة الرياضي الثنائي علاء السقا وحسين عيسى، كما أبقى شباب رفح على حارس المرمى عبد الباري بدوان.

كما استطاع خدمات الشاطئ من تعزيز دفاعاته بالتعاقد مع المدافع حاتم عبد العاطي، وعزز اتحاد خان يونس بصفقتين بضم المخضرم حسام وادي بالإضافة للاعب محمد البيوك.

وواصل أندية الممتاز تعزيز صفوفها، فكان لفرق القاع نصيب الأسد، حيث الهلال اللاعبين أحمد لبد وسمير الحواجري، وعزز الثوار شباب جباليا صفوفه بالثلاثي مؤيد إسماعيل ومحمد زعرب ومهند الطهراوي ومحمد شتيوي.

كما استعان القادسية الرفحي بأندية الجوار، وضم الرباعي، حسن موسى ومحمد زعرب وسامي قعدان وعبد الرحمن عرام.

وعلى صعيد الدرجة الأولى، فضم المتصدر خدمات خان يونس اللاعب المخضرم راجي عاشور، وأحمد أبو ظاهر.

فيما عززت فرق خدمات البريج باللاعب ضياء الكرنز، وضم التفاح توفيق أبو جويد وماهر أبو شربي، كما تمكن أهلي بيت حانون من الحصول على خدمات الثلاثي مصعب نشوان وإسماعيل شبات وميمنة الناجي.-

واستطاع الجلاء تعزيز صفوفه بستة لاعبين دفعة واحدة، بضم علاء زقوت، حسن بدر، ياسر الغول، نضال شبات، هيثم الإفرنجي، محمد الدالي، بينما اكتفى الزيتون بضم المهاجم أحمد الزعانين.

هذا واستطاع خدمات النصيرات من الحصول على خدمات أربعة لاعبين دفعة واحدة بضم، محمد الغول، طارق الهور، محمود الطلاع وأحمد عجور.

وضم بيت لاهيا لاعبين جديدين هما : الحارس نضال أبو الفول وشادي بصلة.

ولم يقف الحال عن فرق المقدمة، فتمكنت فرق القاع من تعزيز صفوفها بالعديد من اللاعبين، فضم المجمع الإسلامي محمد الجرجاوي ونور الدين القوقا وأمين خطاب، وضم خدمات المغازي الثلاثي طلال أبو مزيد وحازم الهمص ومحمد الغواش.

وتوصل خدمات دير البلح لاتفاق على ضم أسامة أبو تيلخ وأحمد المشوخي وسمير البيوك، كما ضم جمعية الصلاح هاني أبو ريالة ومحمود الشنباري ومحمد خطاب.

يذكر أن دوري الدرجتين الممتازة والأولى، ينطلقا يوم غد الجمعة 12 الجاري.