أمواج تكرم السباخي وتحتفي بخدمات رفح بطل الدوري

  • منذ 8 أشهر
حجم الخط

أمواج تكرم السباخي وتحتفي بخدمات رفح بطل الدوري

غزة – أطلس سبورت

كرمت مؤسسة أموج الرياضية اللاعب سعيد السباخي، نجم فريق شباب رفح، وذلك بعد تجاوزه للهدف رقم “100” في مسيرته الكروية، وكما باركت للفريق البطل خدمات رفح بحصوله على بطولة الدوري للموسم 2018-2019 وذلك في أجواء إحتفالية جمعت الناديين في مقر المؤسسة.

جاء ذلك مساء اليوم الأربعاء، بحضور العديد من الشخصيات الرياضية والإدارية لفريقي الشباب والخدمات الرفحي، على رأسهم الأستاذ جمال حرب رئيس نادي خدمات رفح والمدير الفني لخدمات رفح إسلام أبو عريضة وبعض لاعبي الفريق معتز النحال وأحمد ضهير، بالإضافة للأستاذ محمود قشطة عضو مجلس نادي شباب رفح ونجم الفريق سعيد السباخي، وبحضور عدد من الإعلاميين.

ورحب المهندس أيمن الهندي مدير عام المؤسسة بالحضور، ناقلا تحية الأستاذ عبدالسلام هنية، مهنئاً النجم سعيد السباخي بوصوله للهدف رقم 101 في مسيرته الرياضية متمنياً له التوفيق في الفترة القادمة، وفي ذات السياق بارك لفريق خدمات رفح تتويجه ببطولة الدوري هذا الموسم مشيداً بالأداء المميز الذي قدمه الفريق على مدار البطولة.

وبدوره شكر السباخي مؤسسة أمواج على دورها الريادي في التكريم المميز الداعم لجهود الإعلاميين وتحفير اللاعبين في قطاع غزة، مؤكداً أن أمواج جعلت من الدوري قيمة وأهمية في ظل ما تقدمه على مدار مواسم سابقة.

وفي ذات السياق أشاد الأستاذ جمال حرب بدور مؤسسة أمواج الرياضية برئاسة الأستاذ عبد السلام هنية في دعم وتطوير الرياضة الفلسطينية بالقطاع، التي تكون دائماً بالموعد في التكريم وإستمرار المسيرة الرياضية.