“أمواج” تستقبل عمداء الحركة الرياضية ونادي خدمات الشاطئ

  • منذ سنتين
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

 استقبل الاستاذ عبد السلام هنية رئيس مجلس ادارة مؤسسة امواج الاعلامية الرياضية, وعضو المجلس الاعلي للشباب والرياضة بمقر المؤسسة مساء اليوم الاثنين, وفد عمداء الحركة الرياضية ونادي خدمات الشاطئ برئاسة الأستاذ يحي شامية, والأستاذ وليد أيوب, والأستاذ علي أبو حسنين, والدكتور اسعد المجدلاوي, والأستاذ عصام قشطة, بمقر المؤسسة غرب مدينة غزة.

من جهته عبر “يحي شامية” عن شكره الكبير ل “هنية” ولكافة العاملين في المؤسسة علي مجهوداتهم الكبيرة, التي قدموها للحركة الرياضية, حيث قال: ” نحن نفتخر بإبننا عبد السلام ونفخر بأنه احد أبناء مخيم الشاطئ, ونادي خدمات الشاطئ, وسعداء بهذه الإنجازات الكبيرة التي قدمها لكافة شرائح أبناء قطاع غزة”.

كما أشاد “وليد أيوب” بالإنجازات الكبيرة التي حققتها “أمواج”, وبالدور الكبير الذي لعبه “هنية” في هذا المجال, حيث قال: ” أمواج هي المتنفس الوحيد لكافة متابعين كرة القدم في غزة”, ووصف “هنية” بانه “منقذ الرياضة وصانع الإنجازات”.

بدوره اعرب “علي أبو حسنين” عن شكره وتقديره الكبير للمؤسسة، وانه سعيد بأدائها المتواصل والمنقطع النظير, وان “أمواج” تماما كأمواج البحر لا تنتهي ابدا وتظل دائما في عمل مستمر.

كما اكد ” اسعد المجدلاوي” علي سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز الرياضي الغير مسبوق والفريد من نوعه علي مستوي الوطن, متمنيا ان تبقي أمواج كما عهدها المشاهد الغزي, وان تظل دوما علي قدر عالي من المسؤلية تجاه واجباتها كونها المتنفس الوحيد للمشاهدين في قطاع غزة.

 من جهته اعرب “هنية” عن سعادته بهذه الزيارة, معبرا عن فخره الكبير بزيارة عمداء الحركة الرياضية في قطاع غزة,والتي تأتي علي شرف افتتاح المقر الجديد للمؤسسة.

 في سياق متصل قام “هنية” بمفاجأة كل من “علي ابو حسنين” و”اسعد المجدلاوي” بأقامة حفل عيد ميلاد خاص بهم بمناسبة ذكري ميلادهم ال 76 ل “أبو حسنين” و ال 49 ل “المجدلاوي”.