أكاديمية المستقبل لألعاب القوى تواصل تدريباتها مع بدء مشروع تطوير الأندية

  • منذ سنتين
حجم الخط

ولاء أبو شريفة – غزة

أعلنت أكاديمية المستقبل لألعاب القوى اليوم الأربعاء عن مواصلة تدريباتها خلال فترة الإجازة النصفية للاعبين، وذلك مع بدء مشروع  تطوير أندية ومراكز رياضية، والذي جاء بتنفيذ مركز أطلس الشبابي وبإشراف المجلس الأعلى للشباب والرياضة وبرنامج خلق فرص عمل ومؤسسة UNDP.

وقال الكابتن محمد المصدر المدرب العام للأكاديمية و أحد المستفيدين من المشروع، أن أكاديمية المستقبل لألعاب القوى وضعت خطة قصيرة المدى لمدة 5  شهور تزامنا مع مدة المشروع، واختارت مجموعة جديدة من اللاعبين وقامت بدمجهم مع المجموعة القديمة، لتتمكن المجموعة الجديدة من الاستفادة من إمكانيات المجموعة القديمة والتعلم منها.

وأوضح المصدر أن ألأكاديمية بدأت بتنفيذ تدريباتها في مركزين، المركز الأول ملعب النصيرات البلدي، والثاني ملعب الشهيد محمد الدرة، مبينا أن فترة ال5 شهور تعتبر فترة إعداد عام وإعداد خاص.

وأكد المصدر أنه سيتم في نهاية الخمسة شهور تنظيم بطولة للأكاديمية للخروج بمخرجات وقصص نجاح جديدة وتأهيل أبطال متمكنين من الالتحاق ببقية اللاعبين حتى الوصول إلى  منتخب فلسطين لألعاب القوى، بالإضافة لمشاركة اللاعبين في البطولات التي ينظمها اتحاد اللعبة.