أرسنال يطلب 15 مليون يورو لبيع النني

  • منذ 11 شهر
حجم الخط

اقترب المصري محمد النني، لاعب وسط المنتخب الوطني ونادي أرسنال الإنجليزي، من الرحيل عن قلعة الجانرز، خلال فترة الانتقالات الشتوية، خاصة بعدما قرر فريقه الاستغناء عن خدمات في الميركاتو المقبل.

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن أرسنال يعرض لاعبه المصري للبيع خلال يناير المقبل، بعدما حدد مبلغ 15 مليون جنيه استرليني نظير التخلي عن النني لأي فريق يطلب شراءه، مضيفة أن النادي أبلغ لاعبه بهذا القرار وأنه سيوافق على أي ناد حال وصلت إليه القيمة المطلوبة في اللاعب.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية إدارة الجانرز تفكر في بيع النني من أجل تمويل صفقة التعاقد مع بابلو فورنالس، لاعب نادي فياريال الإسباني، والذي يجيد اللعب في مركز النني، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل، بناء على رغبة الإسباني أوناي ايمري، المدير الفني لأرسنال.

وأشارت الصحيفة إلى أن قيمة الشرط الجزائي في العقد المبرم بين بابلو فورنالس وإدارة النادي الإسباني تصل إلى 17.8 مليون جنيه استرليني، وبحال تمكن أرسنال من بيع النني فسيكون قادرا على جلب لاعب فياريال.

وتابعت الصحيفة أن ليستر سيتي يعد أقرب الأندية المهتمة بالتعاقد مع النني، خاصة أن الثعالب يأملون في ترميم وسط ملعب الفريق من أجل الظهور بشكل قوي في الدور الثاني من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2018-2019، وينتهي عقد النني مع الجانرز في عام 2022.