أخبار الاندية المصريةعربي

أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية اليوم

متابعة-ابومعروف حمودة

أزمة كهربا

تصدرت أزمة اللاعب محمود عبد المنعم ”كهربا“ جناح أيسر فريق الزمالك مع رئيس النادي مرتضى منصور الأحداث في الساحة الكروية بعد أن نشبت مشادة بين الثنائي على هامش زيارة مرتضى لمران الزمالك اليوم الثلاثاء لتحفيز الفريق قبل لقاء القمة ضد الأهلي.

واعترض كهربا على بعض النصائح من جانب رئيس الزمالك ولكن الخلاف انتهى بعد تدخل بعض النجوم القدامى ولاعبي الفريق، وأصدر الزمالك بياناً رسمياً أعلن خلاله أنه سيتم الرد على مروجي الشائعات في حلقة اليوم من برنامج الزمالك على قناة ”الرافدين“.

ونشر كهربا صورة له مع رئيس الزمالك عبر حسابه على موقع ”إنستغرام“ كما نفى خالد الغندور قائد الزمالك الأسبق إثارته هذه الأزمة مؤكداً أن الإعلام الأحمر والكاره للزمالك وراء هذه المشكلة وتضخيم المشادة بين كهربا ورئيس الزمالك.

وخاض الفريق تدريباته اليوم الثلاثاء بمشاركة جميع لاعبيه عدا الدوليين، وأكد الجهاز الطبي للزمالك جاهزية الثنائي أحمد سيد زيزو لاعب الوسط والمدافع محمود علاء لخوض مباراة القمة بعد أن عاد زيزو للمران بعد التخلص من الإجهاد، كما أنه تم التواصل مع الجهاز الطبي للمنتخب وتأكدت جاهزية اللاعب بعد إصابته بجرح قطعي فوق الحاجب.

زيارة الخطيب وأزمة معلول

زار محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مران الفريق اليوم الثلاثاء لتحفيز لاعبيه قبل لقاء القمة كما شهد المران غياب الثلاثي وليد سليمان وأحمد الشيخ وهشام محمد لاعبي الوسط وهو ما يهدد مشاركتهم في لقاء القمة بسبب الإصابة.

ويخضع عمرو السولية لاعب الوسط لاختبار طبي لحسم مشاركته في لقاء القمة بعد شكواه من آلام في الركبة خلال معسكر المنتخب أدت لغيابه عن ودية نيجيريا.

ورد التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي على الشائعات التي ترددت حول رفضه خوض مباراة القمة بسبب هتافات جماهير الأهلي ضد تونس أثناء لقاء الأهلي ضد قرطاج التونسي في نهائي بطولة إفريقيا للأندية للكرة الطائرة للسيدات.

وأكد معلول جاهزيته لخوض المباراة وعودته إلى مصر بعد نهاية ارتباطاته بمنتخب تونس.

غرامة واعتذار

أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة توقيع عقوبة مالية ضد نادي الزمالك قيمتها 40 ألف جنيه بسبب تجاوزات جماهيره ضد محمد الحنفي حكم لقاء المقاولون بالدوري والذي انتهى بالتعادل بهدفين لكل منهما.

وقرر اتحاد الكرة تغريم المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني 15 ألف جنيه لغيابه عن المؤتمر الصحفي بجانب تغريم المدرب المساعد أيمن عبد العزيز 20 ألف جنيه بسبب الاعتراض على الحكم محمد الحنفي.

واعتذر الحكم الأوزبكي راشفان إيرماتوف عن عدم إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بعد أن طلب الأهلي إسناد اللقاء لحكام أوروبيين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق