أخبار الأهلي والزمالك .. الحرب الكلامية تشتعل بين أمير مرتضى وعبد الحفيظ

  • منذ 5 أشهر
حجم الخط

متابعة ابومعروف حمودة

حرب أمير وعبد الحفيظ

اشتعلت الحرب الكلامية بين أمير مرتضى منصور وسيد عبد الحفيظ بعدما جدد الأخير الصدام والتلاسن مع نجل رئيس الزمالك.

وقال عبد الحفيظ عقب فوز الأهلي على إنبي بثنائية دون ردٍ بالدوري إنه لا يعلم سرَّ ثقة أمير مرتضى والعنجهية التي تحدث بها حول خروج الفريق الأحمر من المنافسة، وإن الزمالك ينافس بيراميدز على لقب الدوري.

ورد أمير مرتضى عبر ”تويتر“ بعنوان لحوار صحفي لسيد عبد الحفيظ أثناء مشواره كلاعب مكتوبًا عليه:“ أنا تعبان نفسيًا“، وكتب أمير:“مقصر معك، أنا اليومين دول بس مشغول شوية، دول أول ما أخلص اللي ورايا إن شاء الله هرجع ألعب معك تاني، وأتسلى عليك، ونشوف لك دكتور نفسي كمان“.

أجاي يدرس الرحيل

يدرس النيجيري جونيور أجاي مهاجم الفريق الرحيل خلال الموسم الجديد بعد أن اشتعلت الخلافات بينه وبين المدرب الأوروغوياني مارتن لاسارتي بسبب التحول لبديل بجانب خصم 10% من مستحقاته.

وتلقّى أجاي عرضًا شفويًا للرحيل إلى الترجي التونسي في الموسم الجديد، وينتظر اللاعب وصول المفاوضات لمرحلة الجدية للمطالبة بالرحيل عن الفريق الأحمر.

وعلى صعيد متصل، يخضع أجاي لاختبار طبي لحسم مشاركته أمام الإسماعيلي، يوم الأربعاء المقبل، ببطولة الدوري المصري كما يخضع أيضًا أحمد الشيخ صانع الألعاب لاختبار طبي بعد شكواه من آلام الظهر، وسمح الجهاز الفني لوسائل الإعلام بمتابعة التدريبات يومي الأحد والاثنين المقبلين.

الزمالك يحفز لاعبيه قبل مباراة بركان

وعد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لاعبيه بمكافآت ضخمة حال تحقيق لقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وأجرى اتصالات مكثفة بالبعثة بعد وصولها للبعثة قبل لقاء نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي البطولة.

وأكد أحمد جلال نائب رئيس نادي الزمالك أن الفريق جاهز لخوض المباراة وإسعاد الجماهير بنتيجة إيجابية قبل خوض مباراة الإياب في مصر، كما أشار أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد إلى أن الجيل الحالي من اللاعبين أمامه فرصة لكتابة التاريخ بحصد لقب الكونفيدرالية.

وحرص لاعبو الفريق، خاصة الحارسين محمود جنش وعماد السيد على دعم الحارس عمر صلاح الذي سيخوض اللقاء، خاصة مع إصابة عماد وإيقاف جنش.

بيراميدز يدرس مصير دياز

يدرس تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز مصير المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق بعد ضياع المنافسة على لقب الدوري المصري.

ورفض محمد العاصي مسؤول نادي بيراميدز، الردَّ على التقارير التي أفادت باقتراب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني الأسبق للهلال من تولي قيادة الفريق الموسم المقبل.