أخبار الأندية و الدورى السعودي

  • منذ 5 أشهر
حجم الخط

متابعة ابومعروف حمودة

دخل مسؤولو نادي الاتحاد في مفاوضات للتعاقد مع لاعب الوسط الدولي المغربي يونس بلهندة نجم غالاتا سراي التركي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بينما تلقى النادي عقوبات من الاتحاد المحلي بصحبة الهلال.

وذكرت صحيفة ”حريت“ التركية، يوم الأربعاء، أن الاتحاد قدَّم عرضًا تبلغ قيمته 12 مليون يورو، لضم بلهندة، بعدما فشل في ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويدرس مجلس إدارة النادي التركي العرض المقدم من الاتحاد حاليًّا، لكنها لم تتخذ قرارًا نهائيًّا بشأن الاستغناء عن اللاعب.

ومن ناحية أخرى قررت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي، إلزام نادي الهلال بدفع 125 ألف ريال، نظير قيام جماهيره بإلقاء (20) أداة على ملعب مباراة فريقه أمام التعاون ضمن الجولة الـ28 للدوري والتي خسرها الزعيم بهدفين نظيفين.

وأشارت لجنة الانضباط في بيان رسمي إلى أن جماهير الهلال كررت المخالفة ذاتها في الموسم الحالي ذاته الحالي 2018-2019، وحذرت من أنه في حال تكرار المخالفة سيتم تشديد العقوبة بحسب اللائحة.

كما تقرر تغريم نادي الاتحاد مبلغ 80 ألف ريال بسبب إلقاء جماهيره مقذوفات خلال الفوز على النصر في قبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وعلى صعيد المفاوضات بشأن التعاقد مع البيروفي أندريه كاريلو اجتمع وكيل أعمال اللاعب مع مجلس إدارة الهلال بشأن توقيع عقد جديد بعد نجاح إعارته من بنفيكا الموسم الحالي.

ويجد الهلال منافسة شرسة من النصر على ضم الدولي البيروفي، وعرض مبلغًا ضخمًا لكن يبدو أن الزعيم الأقرب للاحتفاظ بلاعبه.

وفي الأهلي خضع الهداف السوري عمر السومة لفحوصات طبية ومن المتوقع غيابه عن الملاعب لمدة عشرة أيام بعد إصابته خلال الخسارة بهدفين مقابل هدف أمام السد القطري في دوري أبطال آسيا.

وفي شأن آخر خسر المنتخب السعودي للشباب بثلاثية نظيفة أمام كولومبيا في ثالث مبارياته الودية استعدادًا لكأس العالم تحت 20 عامًا.