منوعات

أحمد الموسى يجاهر بـ عروض الزواج التي تصله بعد أخبار طلاقه لـ فوز العتيبي

استفز لاعب كرة القدم السعودي السابق أحمد الموسى، متابعيه بـ الحديث عن عروض الزواج التي تصله من الفتيات، بعد انتشار أخبار طلاقه لـ زوجته الناشطة السعودية فوز العتيبي، والتي أشار فيها إلى أنه شخص مرغوب وذو شعبية بين أوساط النساء، قبل أن يكشف عن أسباب تحفظه على الأمر وعدم نشره لعروض الارتباط على السوشيال ميديا.

أحمد الموسى زوج فوز العتيبي

حيث كتب في تدوينة مقتضبة، شاركها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في منصة سناب شات:” دايم تجيني عروض زواج، لكن ما كنت أنزلها لأن مابي أقول شوفوني الكل يبيني”.

ردود الفعل على تصريحات أحمد الموسى زوج فوز العتيبي

وتعرض على إثره، المشهور السعودي، لهجومٍ حادٍ من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، عقب تداول منشوره على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا، حيث انقسم المتابعون بين ناقد ولائم له على تفاصيل زواجه من فوز العتيبي وبين مهاجم ومتهم له بـ الغرور وداعٍ له بـ الهداية.

في حين شكك متابعون في صحة أخبار طلاق أحمد الموسى من فوز العتيبي، مؤكدين أن الانفصال النهائي الرسمي لم يقع بعد، وأن كل طرف منهما يحاول ابعاد الآخر ودفعه لأخذ زمام المبادرة الفعلية، بسبب الشرط الموجود بينهما في عقد الزواج، القاضي بـ منح الموسى خمسة ملايين ريال سعودي للعتيبي حال طلاقهما.

حيث كتبت متابعة:” واضح السالفة هو يبي يطلقها بس ما يبي يعطيها خمسة مليون ريال، وهي تبي تطفشه عشان يطلقها، إذا خلعته مارح تشتها”، و” صح كلامه تافه، لكن حقيقي أغلب البنات يكتبوله ليتك زوجي، أتمنى زوج يدلعني نفس ما كنت تدلع فوز”، و” ما شاء الله تبارك الله عليك يا أحمد أبو هشيمة العتيبي”، و” الله يهديك ويعطيك عقل”.

و” شفيه مهند وايد مصدق روحه”، و” والله ما ظن في وحدة محترمة بـ تقبل على نفسها اللي كنت تسويه مع زوجتك، استخدمتها كـ سلعة واستخدمتك كـ تابع”، و” البنات اللي يبونه عشان شخصيته حلوة مع زوجته عبالهم لو تزوجها ترتاح ويدلعها مثل فوز، ترى الحب هو اللي يخليه يسوي كذا بس لما يتزوج وحدة منهم رح تقارن حياتها بـ حياة فوز ورح تصير مشاكل ويمكن ما يحبها مثل حب فوز”.

النهضة نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى