أبو سليسل نجم سهيل يلمع بين نجوم حكام قطاع غزة

عبدالسلام ابو سليسل
  • منذ 5 أشهر
حجم الخط

شبكة أطلس سبورت

في كل مهارة من المهارات يوجد الآلاف من الذين يتقنونها لكن قلة هم الذين يفوح ذكرهم ويشكلون رمز تلك المهارة، ولا بد في نهاية الأمر أن يتم تحديد نجمومها الكبار، ففي مجال التحكيم الكروي في قطاع غزة، تمكن الحكم المميز عبدالسلام ابو سليسل – 32 عام – من خطف الأبصار بإتجاهه ليكون مصدر طمأنينة للأندية وجماهيرها التي يدير مبارياتها في دوري الوطنية موبايل الأولى والثاني بغزة.

بدأ أبو سليسل مشواره التحكيمي في عام 2014م بتحكيم دوري الدرجة الثالثة ، ومنذ ذلك الحين يشهد أداؤه تقدم مميز وملحوظ، مما جعله يتقدم لتحكيم دوري الدرجة الأولى، وأصبح الآن مؤهلاً لقيادة مباريات مهمة في دوري الدرجة الممتازة، ولربما في نهائيات كأس القطاع.

وساهم مسؤول لجنة الحكام عصام بشير في إعطاء الثقة الكبيرة للحكم عبدالسلام، وذلك عن طريق إتاحة الفرصة أمامه للمشاركة في تحكيم الدرجة الأولى.

وأشاد كل من مسؤول اللجنة الفرعية في الوسطى والجنوب رأفت اسعيفان ، و مسؤول اللجنة الفرعية بالوسطى أيمن بشير و مسؤول محافظة رفح في اللجنة المركزية ناجي أبو عرمانة بالحكم الكبير أبو سليسل ، وكغيرهم  من الكثير من متابعي كرة القدم توقعوا له مستقبل واعد خاصة أنه يمتلك مقدرة وقوة عالية في السيطرة والتحكم في الميدان أثناء المباريات، بجانب أنه يتمتع بأخلاق عالية ومتواضع ومحبوب لجميع الرياضيين.