دولي

أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية

وكالات:ابومعروف حمودة

الصحف الإسبانية

ماركا

ركزت الصحيفة على الجدل الدائر حول تقنية تحكيم الفيديو في الدوري الاسباني واتهام برشلونة باستفادة ريال مدريد منها ووصوله للصدارة وكتبت :“الغضب والحسد ”.

كما تحدثت عن فوز إشبيلية على إيبار وتعزيز مركزه الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

سبورت

ركزت الصحيفة على الجدل القائم حول تقنية حكم الفيديو واتهامات برشلونة لريال مدريد بالاستفادة منها في الجولات الأخيرة وكتبت:“يكفي بالفعل ”.

كما تحدثت عن نتائج التقرير الخاص بقضية تشوية إدارة برشلونة لسمعة لاعبيها ومعارضيها وكتبت :“ الفحص الداخلي يبرئ إدارة برشلونة من تشويه سمعة أي أحد“.

موندو ديبورتيفو

ركزت الصحيفة على تألق ثلاثي هجوم برشلونة ميسي – سواريز – غريزمان              وتفاهمهم في اللقاء الأخير أمام فياريال وكتبت :“ الطفرة الثلاثية ”.

كما اهتمت بنتائج التدقيق الداخلي في قضية “ برشلونة غيث “ ومهاجمة اللاعبين والمعارضين بحسابات وهمية وكتبت :“ التدقيق يبرئ النادي ”.

الصحيفة اهتمت بتصريحات خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني والذي اتهم ريال مدريد بالتسبب في الجدل حول تقنية حكم الفيديو.

آس

ركزت الصحيفة على الجدل القائم حول تحكيم تقنية الفيديو ودوره في صدارة ريال مدريد وأكدت أنه لم يؤثر على الفريق وكتبت :“ متصدر بتقنية الفيديو ومن دونها ”.

كما تحدثت عن قرار الاتحاد الأوروبي بإجراء لقاءات إياب دور  الـ 16 المتبقية من دوري الأبطال في ملاعب الفرق المستضيفة وكتبت :“ ريال مدريد مطالب باللعب في مانشستر ”.

كما اهتمت بلقاء أتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو وكتبت :“ أتلتيكو مدريد لإنهاء الدوري دون دييغو كوستا وجواو فيليكس ”.

الصحف الفرنسية

ليكيب

ركزت الصحيفة على نجم رين الشاب إدواردو كامافينغا المطلوب من أندية أوروبية كبرى على رأسها ريال مدريد وكتبت :“ كان يا ما كان في الغرب ”

كما اهتمت بسرقة منزل ريبيري لاعب فيورنتينا في إيطاليا وكتبت :“ سرقة في منزل ريبيري ”.

الصحف الإيطالية

كوريير ديلي سبورت

ركزت الصحيفة على قمة ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي ولقاء جديد بين كريستيانو رونالدو وزلاتان إبراهيموفيتش وكتبت :“ إبراهيموفيتش : حجر عثرة في طريق يوفنتوس ”.

كما تحدثت عن إنتر ميلان بعد النتائج الأخيرة وكتبت :“ إنتر ميلان : كونتي مستعد بالفعل للثورة ”.

كما اهتمت بوضعية روما الذي يعاني في الدوري الإيطالي وحقق نتائج سيئة.

توتو سبورت

ركزت الصحيفة على لقاء القمة في الدوري الإيطالي والذي يجمع ميلان والمتصدر يوفنتوس ويشهد -أيضا- مواجهة بين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبرتغالي كريستيانو رونالدو وكتبت :“ مبارك لمن لديه ”.

كما تحدثت عن إنتر ميلان الذي حقق نتائج متواضعة بعد العودة من التوقف وكتبت :“ إنتر ميلان في أزمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق