آرسنال يكتسح فالنسيا ويصعد إلى نهائي الدوري الأوروبي

  • منذ 6 أشهر
حجم الخط

حقق آرسنال الإنجليزي فوزاً مهماً على فالنسيا الإسباني بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب ميستايا في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وصعد آرسنال الإنجليزي رسمياً إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي بعد الفوز على فالنسيا الإسباني في مجموع المبارتين ذهاباً وإياباً بنتيجة 7-3.

وكرر آرسنال فوزه على فالنسيا، وقدم اليوم أداءاً هجومياً رائعاً ونجح بتسجيل 3 أهداف خارج ملعبه بعد تسجيله مثلهم الأسبوع الماضي على ملعب الإمارات.

المباراة بدأت سريعاً جداً من جانب الفريقين، حيث دخل فالنسيا اللقاء مهاجماً حيث لا يوجد شيء يخسره الفريق الإسباني بعد الخسارة ذهاباً بثلاثية.

وفاجأ فالنسيا ضيفه آرسنال بهدف مبكر جداً عن طريق المهاجم الفرنسي كيفين جاميرو بهدف جميل بعد تمريره أسيست من زميله الإسباني رودريجو في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول والمباراة.

وعادل آرسنال النتيجة سريعاً رداً على هدف فالنسيا المبكر عن طريق المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول والمباراة.

وسجل بيير إمريك أوباميانج هدفاً جميلاً بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء بعد استقباله تمريرة زميله الفرنسي أليكساندر لاكازيت الرأسية بطريقة رائعة.

وفي الشوط الثاني فتح فالنسيا دفاعه أكثر بحثاً عن الهجوم وتسجيل الأهداف ولكنه استقبل هدف عن طريق الفرنسي ألكساندر لاكازيت في الدقيقة 50 قبل أن يعادل جاميرو النتيجة في الدقيقة 58.

واستغل أوباميانج اندفاع فالنسيا الهجومي وسجل هدفين آخرين له ولارسنال ليكم المهاجم الجابوني الهاتريك الخاص به ويصعد بفريقه إلى نهائي الدوري الأوروبي.