آخر تطورات صفقة انتقال نيمار إلى برشلونة

  • منذ أسبوع واحد
حجم الخط

وكالات ابومعروف حمودة

انتهى بالفعل الاجتماع الذي عقد في باريس بين وفد نادي برشلونة وباريس سان جيرمان للتفاوض بشأن انتقال نيمار إلى النادي الكتالوني.

وذكرت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الكتالونية، أن خافيير بورداس، مدير برشلونة، وإريك أبيدال وأندريه كوري كانوا يمثلون وفد برشلونة في المفاوضات وقد عادوا إلى كتالونيا بالفعل بعد بدء المفاوضات وإعلان كل طرف عن رغبته مع تعهد باستمرار المفاوضات للتوصل لحل للصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي تنتهي في الثاني من الشهر المقبل.

أشارت الصحيفة ذاتها إلى أن برشلونة أصر على موقفه في أن تتضمن الصفقة تبادلًا للاعبين بدون دفع مقابل مالي كبير، وهذا ضد رغبة النادي الباريسي الذي لا يزال يرغب في الحصول على المزيد من المال للاعبين.

ويعتبر كوتينيو ونيلسون سيميدو أكثر لاعبي برشلونة المطلوبين في باريس، ويرغب ليوناردو التعاقد معهما.

ورغم ذلك لا تزال وجهات النظر مختلفة بين الطرفين، لكن ربما تتطور خلال الاجتماعات المقبلة خاصة لقاء ناصر الخليفي، رئيس سان جيرمان، وجوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، في ليفربول يوم الجمعة المقبل، بشأن إصلاح مسابقة دوري أبطال أوروبا بداية من عام 2024.

وستنتظر جميع الأطراف المعنية ما سيسفر عنه هذا اللقاء حول مستقبل نيمار الذي يقضي إجازة حاليًا في جنوب البرتغال.

لكن الإحساس الذي ظهر لدى وفد برشلونة أن ليوناردو يرغب في انتقال مواطنه البرازيلي إلى ريال مدريد، إلا في حال إعلان اللاعب رغبته في العودة لبرشلونة فقط.

يأتي ذلك في الوقت الذي حضر فيه نيمار حفلًا موسيقيًا في البرتغال، يوم الإثنين، وقضى اليوم على الشاطئ بينما تستمر المفاوضات بشأن مستقبله.