هازارد يغازل ريال مدريد من جديد

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

أكدت تقارير صحفية إسبانية رفيعة المستوى أن اللاعب الدولي البلجيكي إيدين هازارد لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي بات قريباً من الرحيل عن مدينة لندن والإنضمام لنادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة “بايس” الإسبانية أشارت في تقريرها إلى أن ريال مدريد قد توصل لإتفاق شخصي مع اللاعب البلجيكي يفيد بإتمام الصفقة في الصيف المقبل على أن ينتظر اللاعب موافقة إدارة ناديه اللندني ليس أكثر.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز المتألق مؤخراً مع النادي الملكي سوف يكون ضلعاً أساسياً في الصفقة إذا تمت بالصيف المقبل، حيث إن الإدارة اللندنية ترغب في إدراج الكافيتاروس ضمن الصفقة من أجل السماح لإيدين بالرحيل.

ويأمل فلورنتيو بيريز رئيس ريال مدريد من إتمام صفقة اللاعب البلجيكي لتكون بمثابة الضربة التي ستجعله يفوز بالإنتخابات الرئاسية مُجدداً كعادته.

وشهدت الفترة الماضية تألق الثنائي هازارد وخاميس بطريقة رائعة للغاية، حيث إن البلجيكي قد ساهم كثيراً هذا الموسم في مساعدة تشيلسي على الفوز كلاعب أساسي وبديل، والحال ذاته لا يختلف على الكولومبي الذي سجل في أخر مواجهتين لريال مدريد في الليجا.


أخر الأخبار