مارادونا ينتظر عرض الفجيرة

مارادونا
حجم الخط


صرح أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا ، بأنه ينتظر خوض تجربة جديدة بقيادة الجهاز الفني للفجيرة بعد غيابه عن التدريب لمدة 4 سنوات تقريباً ، على الرغم أنه ينافس بدوري الدرجة الثانية الإماراتي .
وأعلن الفجيرة، يوم الخميس الماضي، تعاقده مع الأرجنتيني مارادونا؛ لتولي تدريب الفريق، بداية من الموسم المقبل، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

وقال مارادونا، في مقابلة مع موقع الاتحاد الدولي “الفيفا”: “طلبني الفجيرة، بعد 4 سنوات ابتعدت خلالها عن التدريب. الفجيرة قريبة من دبي، وأحببت المشروع”.

وتولى مارادونا، 56 عامًا، تدريب منتخب الأرجنتين في 2008، وقاده للعب بكأس العالم 2010، قبل أن يترك منصبه، ويتجه للعمل في الإمارات.

وعن العمل بدوري الدرجة الثانية، قال “هذا تحد جديد في دوري أصغر، لكنني أتعامل مع الأمر، كما لو كانت أقوى بطولة في العالم”.

وأضاف مارادونا، الذي درب الوصل بموسم “2011-2012” دون ترك بصمة: “لا أخشى هذا التحدي بل أشعر بحماس شديد، ولا أطيق الانتظار حتى أجتمع باللاعبين، وأتعرف عليهم، وأرى ماذا يأكلون؟ وكيف يتدربون؟”.

وعجز الفجيرة، عن التأهل لدوري الأضواء، بعدما احتل المركز الرابع بدوري القسم الثاني هذا الموسم.

وتابع مارادونا، الذي عين مؤخرًا سفيرًا للفيفا: “أحببت فكرة تدريب فريق كان على حافة التأهل لدوري المحترفين. يبدو فريقًا صلبًا، لكن أمامي الكثير من العمل لشحن طاقات اللاعبين”.

ونجح مارادونا، لاعب برشلونة، ونابولي السابق، في قيادة منتخب الأرجنتين كلاعب للفوز بكأس العالم 1986 والوصول أيضًا إلى نهائي كأس العالم 1990، قبل أن يعتزل بعدها بـ7 سنوات.


أخر الأخبار