الحايك ودرابيه والخضري توجوا بذهب بطولة الجواد لقفز الحواجز

حجم الخط


غزة – أطلس سبورت

توج الفرسان حازم الحايك ومحمد درابيه ويوسف الخضري ابطالا بالمراكز الاولى في بطولة الجواد الصيفية لقفز الحواجز التي نظمها نادي الجواد للفروسية يوم امس على ميدانه في مدينة غزة بحضور العديد من محبي رياضة الفروسية تقدمهم الدكتور وليد الحصري رئيس غرفة تجارة غزة.

اقيمت البطولة بنظام المرحلتين وشارك بها نحو الخمسين فارسا وفارسة ضمن ثلاث فئات بدأت بمنافسات فئة 70-80سم تمكن خلالها الفارس الواعد يوسف الخضري من احراز المركز الاول على صهوة الجواد ساندرو وحلت في المركز الثاني الفارسة المتألقة هلا البطراوي على صهوة الفرس رماح بعدما دخلت في جولة تمايز مع الفارس صاحب المركز الثالث عمرو الصفدي على صهوة الفرس الكوبرا.

وضمن منافسات فئة 90-100سم تمكن خلالها الفارس المبدع محمد درابيه من احراز المركز الاول على صهوة الفرس رماح وحل في المركز الثاني الفارس محمد ابو العوف على صهوة الفرس الكوبرا وجاء في المركز الثالث الفارس عز الدين عنتر على صهوة الجواد ديزل.

وفي منافسات فئة 110سم تمكن الفارس حازم الحايك بطل عام 2016 من الظفر بالمركز الاول على صهوة جواده ويلتون وحل الفارس يوسف بهلول على صهوة جواده ديلن في الثاني وجاء في المركز الثالث الفارس ادم غانم على صهوة جواده ايكو.

وفي نهاية البطولة وزعت الكؤوس والميداليات والجوائز المالية المقدمة من شركة جهاد بسيسو للصرافة على الفرسان الفائزين بالمراكز الاولى.


أخر الأخبار