Advertisements

العطار يتسبب في إحداث نقلة نوعية لخدمات المغازي

طارق العطار
حجم الخط


مصطفى ستيتان – أطلس – غزة

بعد البداية الهزيلة التي بدأ نادي خدمات المغازي فيها مشواره في دوري الدرجة الأولى – قطاع غزة ، واستمرت تلك البداية إلى حين منّ الله عليهم ورزقهم بالنجم الذهبي اللاعب طارق العطار صاحب حاسة التهديف العالية .

انضم طارق العطار لصفوف خدمات المغازي قبل انتهاء مرحلة ذهاب الدوري الغزي الدرجة الأولى بثلاث مباريات و حينها كان نادي خدمات المغازي متذيل الترتيب برصيد صفر نقطة ليبدأ العطار مغامرته الجديدة بصفوف المغازي .

لعب طارق العطار أول مباراة له بقميص نادي خدمات المغازي ضد ناديه السابق جمعية الصلاح فسجل طارق هدف فريقه الوحيد في المباراة التي انتهت بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لكل منهما ليمنح العطار فريقه النقطة الأولى في دوري الدرجة الأولى .

وفي مباراة طارق العطار الثانية ضد خدمات النصيرات تمكن هذا النجم من تقديم أداء عالي الدقة وسجل في هذه المباراة أروع هدف في الدوري الغزي الأول الجاري لينعش العطار فريقه بمنحه أول فوز في الدور و جعل فريقه يهوى حصد النقاط بعد أن كان بلا نقاط قبل انضمام العطار .

انتهت مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الأولى بغزة هذا الموسم و خدمات المغازي يحمل 4 نقاط كان طارق العطار هو السبب الرئيسي في منح ناديه 4 نقاط كاملة بعد أن عالج طارق سلسلة هزائم فريقه منذ انضمامه اليه بدأها بالتعادل و حمل فريقه للمنافسة الشديدة القوية .

وبدأ نادي خدمات المغازي جولة إياب البطولة بالاصطدام مع متصدر الترتيب نادي القادسية إلا أن طارق العطار لم يعير القادسية أي اهتمام واستطاع أن يحرز هدف الفوز وهدف المباراة الوحيد ليهدي ناديه فوز ثمين جداً ويرفع رصيد ناديه لـ 7 نقاط ويفوز ناديه في أول مباراة لعبها في دور الإياب .

وتعرض نادي خدمات المغازي بعد الفوز على متصدر الترتيب لأول هزيمة له برفقه نجمه طارق العطار أمام بيت حانون بنتيجة 1-0 سُجل في الدقيقة الأخيرة من المباراة .

ومن بعدها عاد خدمات المغازي للفوز من جديد بعد أن عاد الفريق بالفوز على نادي الزيتون بنتيجة 2-1 بهدف طارق وصناعة طارق للهدف الآخر .

وفاز اليوم الأحد نادي خدمات المغازي على  نادي خدمات جباليا بنتيجة 2-1 أيضاً كان العطار سبباً في فوز النادي لحد كبير .

ويذكر أن النجم طارق العطار هو هداف الفريق برصيد 4 أهداف في 5 مباريات خاضها من أصل 15 مباراة لفريقه .

 

Advertisements


البحث

بإمكانك البحث من هنا

Advertisements

أخر الأخبار