(5) ملاعب تحتضن تدريبات أكاديمية المحترفين في الموسم الجديد

كرة القدم
حجم الخط


كشفت أكاديمية المحترفين لكرة القدم، عن الملاعب المعشبة التي ستحتضن تدريباتها في الموسم الرياضي الجديد، في إطار تحضيرات الأكاديمية لإطلاق موسم جديد هو الأول لها بعد تأسيسها عام 2016.

وقال إياد سيسالم رئيس أكاديمية المحترفين لكرة القدم : هناك خمسة ملاعب معشبة صناعياً ستحتضن تدريبات أكاديمية المحترفين في الموسم الجديد .. نشاطات الأكاديمية ستتسع لتشمل مناطق جديدة أبرزها محافظة الوسطى.

وتابع : تعتزم أكاديمية المحترفين اعتماد ملعبين في محافظة غزة، لإقامة تدريباتها في منطقة تل الهوى وهما ملعبي الرشيد والحرية، فيما ستوسع الأكاديمية أعمالها في منطقة الشمال لتبدأ تدريباتها في ملعبي بي سبورتي إضافة إلى ملعب شباب جباليا. ولفت سيسالم إلى استعداد الأكاديمية افتتاح فرعها الجديد في محافظة الوسطى، مؤكداً أن ملعب البلدية في مخيم النصيرات سيحتضن تدريبات أكاديمية المحترفين، تحت إشراف سامر جابر ومحمد أبو يوسف ” حدوتو “.

وختم سيسالم حديثه بالقول أن أكاديمية المحترفين تعتزم إطلاق موسمها الرياضي الأول بصورة نوعية، وسط تقديم العديد من الخدمات المتميزة للاعبين، متعهداً ببذل أفضل الجهود للظهور بصورة تليق باسم الأكاديمية وطواقمها العاملة.


أخر الأخبار