صور: دوري جوال السلوى: فوزان لجمعية الشبان المسيحية وخدمات المغازى

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

حقق فريقا جمعية الشبان المسيحية وخدمات المغازى الفوز على خدمات خان يونس وشباب بيت حانون الأهلي في ختام مباريات الجولة السابعة من دوري جوال لكرة السلة والتي أقيمت يوم الخميس على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة.

جمعية الشبان (69)- خدمات خان يونس (67)

نجح فريق جمعية الشبان في تحقيق فوزاً هاماً على حساب خدمات خان يونس ليبتعد الفريق عن حسابات الهبوط ويضع نفسه في منطقة الأمان.

وعلى الرغم من البداية القوية للفريق الضيف في الربع الأول، شكل محاولات فريق الجمعية توازناً في الأداء والنتيجة لينتهي لصالح خدمات خان يونس بـ 16/14.

أفضلية فريق الخدمات استمرت في الربع الثاني ونجح الفريق في اتغلال الهجمات لتوسيع الفارق في النقاط، في ظل محاولات الجمعية لتقليص الفارق الذي انتهي لصالح الخدمات بـ 18/11.

بداية العودة للجمعية ظهرت في الربع الثالث الذي شهد منافسة قوية بين اللاعبين في تسجيل النقاط، ليتبادل الفريقين السيطرة والتنوع في الأداء على الصعيد الهجومي والدفاعي لتتواصل الإثارة حتى اللحظات الأخيرة التي ابتسمت للجمعية بـ 30/25.

شوط الحسم بين الفريقين في الربع الرابع والأخير الذي بدأه فريق الخدمات بإيجابية من خلال تسجيل النقاط في سلة الشبان للإبقاء على فارق النقاط لتنقلب الأمور في الدقائق الأخيرة بعد نزول مدرب الشبان إبراهيم سكيك كلاعب في الملعب ليبدأ الفريق في استعادة نفسه وتسجيل النقاط توالياً حتى اللحظات الأخيرة التي انتهت لصالحه بـ 14/8.

أدار اللقاء: نضال قفة، مروان حمد، رمزي البرعي، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي 24 محمد سكيك.

خدمات المغازي (118) شباب بيت حانون الأهلي (43)

واصل فريق المغازى سلسلة انتصاراته على حساب شباب بيت حانون الأهلي، وجاء فوز المغازى بعد نهاية المباراة في الربع الثالث بعد خروج جميع لاعبي الحوانين باستثناء لاعب واحد ليخسر الفريق بالإخفاق.

وانطلقت المباراة في ربعها الأول بهجوم كاسح من المغازي الذي سجل عدد كبير من النقاط، على الرغم من محاولات الحوانين للوصول إلى سلة المغازي لينتهي لصالح الأخير بـ 52/17.

سيطرة المغازي استمرت في الربع الثاني وواصل اللاعبين تسجيل النقاط الذي حسم لصالحه بـ 34/10.

لم يتغير الحال في الربع الثالث وفرضت الفوارق البدنية والفنية والمهارية نفسها لصالح المغازي الذي حسم النتيجة بـ 29/16.

ومع انطلاق الربع الرابع خسر الحوانين بالإخفاق حيث لم يتواجد سوى لاعب واحد داخل الملعب بعد حصول اللاعبين على الأخطاء الخمسة لتنتهي المباراة لصالح المغازي.

أدار اللقاء: رمزي البرعي، محمد سكيك، مؤمن الجربة ، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي 24 نضال قفة.

 


أخر الأخبار