صور: موظفو جامعة الإسراء يتوجون بكأس الأسير على حساب الرياضة سبورت أون لاين

حجم الخط


غزة- أطلس سبورت

توج فريق موظفي جامعة الإسراء بلقب كأس الأسير بعد فوزهم على فريق الرياضة سبوت أون لاين بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بمناسبة ذكرى يوم الأسير على ملعب الأمراء بمدينة جباليا مساء الأربعاء وبرعاية جمعية أصدقاء الخريج الفلسطيني.

حيث شهدت المباراة تنافساً مميزاً بين الفريقين حيث سجل لفريق الإسراء كلاً من لؤي أبو الحصين ومحمد النحال وإيهاب أبو الخير ومحمد مرزوق، بينما سجل لفريق الرياضة سبورت اون لاين كلاً من فوزي حمودة ومروان النجار.

وفي ختام المباراة قدم م إيهاب أبو الخير مدير العلاقات العامة في الجامعة شكره لجمعية أصدقاء الخريج الفلسطيني على رعايتها لهذه المباراة على شرف كأس الأسير ولجروب الرياضة سبورت أون لاين على تعاونهم المميز في إنجاح هذه الاحتفالية.

بدورة أعرب السيد أشرف الجمل رئيس جمعية أصدقاء الخريج الفلسطيني عن سعادته بنجاح هذه الاحتفالية والتي تأتي تضامناً مع يوم الأسير، مبدياً استعداده التام للتعاون المستمر مع الجامعة والجروب.

من جانبه أشاد السيد فوزي حمودة رئيس جروب رياضة سبورت أون لاين بجهود جامعة الإسراء وتنظيمها لهذه الاحتفالية بيوم الأسير، مقدماً شكره لجمعية أصدقاء الخريج على رعايتها المميزة

وفي ختام اللقاء تم تكريم جمعية أصدقاء الخريج الفلسطيني وجروب الرياضة سبورت أون لاين من قبل جامعة الإسراء، وتسليم كأس يوم الأسير لفريق العاملين في الجامعة وسط أجواء مميزة وتفاعلية وتضامنية مع الأسرى.

 


أخر الأخبار