اتحاد الكيك بوكسينغ والمواي تاي يعقد اجتماعه الثاني ويشكل لجانه المختلفة

اللجنة الأولمبية
حجم الخط


رام الله – عقد اتحاد الكيك بوكسينغ والمواي تاي اجتماعه الثاني، في مقر اللجنة الأولمبية بالبيرة، وذلك لمناقشة خطة الاتحاد للفترة القادمة، وتشكيل اللجان الفنية المختلفة. وحضر الاجتماع كل من سمير عثامنة نائب رئيس الاتحاد، شاكر الشروف أمين السر، قصي أبو سالم مدير العلاقات العامة، بشرى شنان مسؤولة الاعلام، وعنان عياد أمين الصندوق، بالإضافة إلى عدد من الكوادر الفنية في المحافظات الشمالية.
وتكونت اللجنة الفنية للكيك بوكسنيغ برئاسة مصطفى الحلبي من الأعضاء محمد صوالحة، ود. محمد الطيبي، أما اللجنة الفنية للمواي تاي فتألف من مأمون العالول رئيساً، والأعضاء عبد الحميد نمر، وفادي مصطفى. وضمت لجنة الحكام برئاسة تامر بكر، الأعضاء عدنان حصري، بلال عواد، نائل حلبي وأحمد عمارنة، ولجنة تنظيم المسابقات برئاسة قصي أبو سالم، الأعضاء وائل مشعشع وعامر رباعية. وتألفت اللجنة المدرسية عن منطقة الوسط من أحمد أبو دخان، وعن الشمال أمير طنبور، وعن القدس جهاد عويسات. وبعد جلستهم وتوزيع اللجان على كوادر الاتحاد، أطلع المجتمعون عبد المجيد حجة أمين عام اللجنة الأولمبية على تفاصيل الاجتماع وحيثياته.
بدوره شدد عبد المجيد حجة أمين عام الأولمبية، على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد على قاعدة المصلحة الوطنية بين أجنحة الاتحاد في المحافظات الشمالية والجنوبية والشتات، برئاسة اللواء محمد زيداني في الشتات، من أجل ترتيب البيت الداخلي للاتحاد والنهوض باللعبة ونشرها على نطاق أوسع.


أخر الأخبار