يوفنتوس يعزز صدارته والميلان يضع حداً للعثرات

يوفنتوس
حجم الخط


مصطفى ستيتان | خاض نادي يوفنتوس متصدر ترتيب الدوري الإيطالي الجاري مباراته المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة من الدوري أمام مضيفه كروتوني واستطاع يوفنتوس تعزيز صدارته و زيادة الفارق بينه وبين بين وصيف الدوري روما بفارق 7 نقاط بعد فوزه مساء أمس على مضيفه كروتوني بنتيجة 2-0 .

ويعد هذا الانتصار هو الانتصار الرابع على التوالي  بالنسبة لنادي السيدة العجوز في الكالتشيو و يعزز فوز يوفنتوس على كروتوني فرصة احراز اليوفي لقب الدوري للمرة السادسة على التوالي ، وبقي كروتوني في المركز التاسع عشر في الدوري الايطالي متجمداً رصيده عند 13 نقطة فقط .

سجل هدف يوفنتوس الأول الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 60 و أضاف الهدف الثاني نجم ريال مدريد السابق واليوفي الحالي الأرجنتيني غونزالو هيغواين في الدقيقة 74 .

 

وفي الجانب الأخر ميلان يضع حداً للعثرات التي لاحقته في الجولات الأخيرة.

بتسعة لاعبين فقط استطاع نادي اسي ميلان الفوز على مضيفه بولونيا في تعويض مباراة مؤجلة من المرحلة ذاتها بنتيجة 1-0 سجل هدف الميلان المهاجم الكرواتي ماريو باساليتش في الدقيقة 89 .

وشهد لقاء الميلان حالتي طرد في صفوفه واحد تجاه مدافعه غابريال باليتا في الدقيقة 38، والثانية في الشوط الثاني بطرد لاعب وسطه الدولي السلوفاكي يوراي كوتشكا في الدقيقة 59.

و يعد فوز الميلان هو الفوز الأول في أخر 4 مباريات خاضها بعد سلسلة مخيبة تكونت من ثلاث هزائم متتالية .


البحث

بإمكانك البحث من هنا

أخر الأخبار