وليد فارس: العودة للمحترفين جاء بعد تخطيط 3 سنوات

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت-محمد الأخرس-عدسة-هداية جمال- قال المدير الفني لفريق مؤسسة البيرة وليد فارس، أن الفريق عاد لدوري المحترفين بعد منافسة صعبة في بطولة الدوري.

وأضاف “تعثر الفريق في بداية الدوري كان له تأثيرا ايجابيا للغاية في صعود الفريق لدوري المحترفين، مضيفا “أن الإدارة عقدت اجتماعا مع اللاعبين لتحفيزهم وتجاوز التعثرات في البداية، وتمكن اللاعبين من كسر حاجز الخسائر وتحقيق انتصارات قادتنا للصدارة”.

وتابع “في مرحلة الإياب اختلف وضع الفريق بسبب رحيل ثلاث لاعبين مؤثرين، وقمنا بتعويضهم بلاعبين بضم لاعب الخبرة محمد سمارة وبسام ارملي، وبعد فترة انسجما مع الفريق واضافا قوة لتشكيلة البيرة”.

ولم يخفِ فارس أن وجود لاعب بقيمة محمد سمارة مع الفريق اضاف الكثير لنا، من خلال توجيهاته ونصائحه للاعبين، فكان بمثابة قائد داخل أرض الملعب.

وثمن فارس جهود مجلس الإدارة التي عملت طوال ثلاث سنوات ومنذ هبوط الفريق، من أجل اعادته لمكانه الطبيعي، من خلال بناء جيل من أبناء النادي ليكونوا خير سند ودعم لفريق الكرة في المواسم المقبلة.

وأشار وليد إلى أنه مع نهاية الموسم سيضع رؤية لمستقبل الفريق على طاولة مجلس الإدارة، لدراستها وستشمل الرؤية تقرير فني شامل عن جميع.

وشكر وليد فارس في الختام مجلس إدارة النادي على دعمهم للفريق طوال ثلاث سنوات، بجانب الداعمين الاوفياء للنادي سواء بالداخل أو في الشتات، وشكر خاص لجماهير الفرسان الاوفياء وأتمنى أن يستمر الدعم والمؤازرة خاصة في دوري الكبار.


أخر الأخبار