Advertisements

وفد من قدامى الرياضيين يُكرم الكابتن خضر فياض “أبو يوسف” تقديراً لعطائه

حجم الخط


غزة/حسام الغرباوي – الناطق الاعلامي لقدامى الرياضيين/

قام وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بتكريم الكابتن خضر فياض “أبو يوسف”, وذلك مساء الخميس 30-3-2017 في منزله ببيت حانون شمال القطاع, تقديراً لعطائه في خدمة الرياضة الفلسطينية عبر مراحل حياته وتقلده للعديد من المناصب في الحركة الرياضية.

وضم وفد الجمعية ” عماد التتري رئيس الجمعية و زياد أبو سمره عضو مجلس إدارة الجمعية والكابتن إسماعيل المصري المدير الفني للجمعية والرياضي الكبير عون الصواف وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين , والكابتن فريد الزعانين ونجوم قدامى اللاعبين “محمد السويركي وشاهر أبو عودة”, وكان في استقبال الوفد الكابتن خضر فياض وأبنائه عدد من أبناء العائلة.

وأثنى عماد التتري رئيس الجمعية على تاريخ الكابتن “فياض” الحافل بالعطاء عبر مراحل حياته وتقلده للعديد من المناصب في الحركة الرياضية كحكم ومن ثم عضواً في لجنة الحكام وكذلك عضو مجلس إدارة في مادي بيت حانون الاهلي.

وتمنى التتري دوام الصحة والعافية للكابتن “فياض” الذي تعرض مؤخراً لوعكة صحية, أملاً من الله أن يمنحه الشفاء التام.

وبين التتري أن الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين تعمل جاهدة على تكريم كافة الرياضيين الكبار من خلال الزيارات للاطمئنان عليهم ضمن عملية التواصل الاجتماعي, إضافة إلى التكريم السنوي الذي تقيمه الجمعية في شهر رمضان المبارك للرياضيين الكبار الذين قدموا العطاء الكبير لخدمة الحركة الرياضية الفلسطينية.

بدروه شكر “فياض” الجمعية على هذه اللفتة الطيبة, متمنياً التوفيق والنجاح للجهود الكبيرة التي يقوم بها مجلس إدارة الجمعية للتواصل مع الرياضيين والوقوف إلى جانبهم على الدوام.

وأوضح “فياض” أنه يشتاق كثيراً للذكريات الجميلة التي جمعته مع الرياضيين الكبار في العصر الذهبي للرياضة الفلسطينية, متمنياً التوفيق والنجاح لكافة الرياضيين الفلسطينيين.

وفي ختام الزيارة قامت الجمعية بإهداء درع تقدير للكابتن “فياض” بحضور نجله الحكم “يوسف فياض”.

Advertisements


البحث

بإمكانك البحث من هنا

Advertisements

أخر الأخبار