وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين يزور الرياضي الكبير “فريج الحلاق”

حجم الخط


غزة/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين/
قام وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بزيارة الرياضي الكبير فريج الحلاق “أبو علاء”, وذلك مساء الأحد 7-8-2017, ضمن حملة التواصل الاجتماعي التي تقوم بها الجمعية للرياضيين الكبار.
وضم الوفد “عماد التتري رئيس الجمعية, وزياد أبو سمره عضو إدارة الجمعية وإسماعيل المصري المدير الفني للجمعية وحسام الغرباوي الناطق الاعلامي للجمعية, وأسامة اشبير مدير العلاقات العامة بالجمعية, والرياضيين الكبار “كامل اليازجي, ومحمد حميد ومصباح العسقلاني, وعون الصواف, وجبر حميد, وإحسان الريفي والإعلامي إيهاب أبو الخير”, حيث كان في استقبال الوفد الرياضي الكبير “الحلاق وأبنائه”.
وعقب الترحيب أطلع الحلاق الوفد على منجزاته خلال رحلته الرياضية والتي تخللت العديد من المشاركات الدولية والمحلية والعربية, كونه حاصل على شارة التحكيم الدولية برياضة رفع الأثقال والقوة البدنية.
وعبر عن سعادته الكبيرة وفخره بهذه الزيارة, مشيداً بجهود الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين وحرصها الكبير على عملية التواصل مع الرياضيين بمختلف الألعاب, متمنياً التوفيق والنجاح للجمعية.
بدوره أكد عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين أن مجلس إدارة الجمعية يضع على سلم أولوياته عملية التواصل مع الرياضيين الكبار أصحاب التاريخ المنير في حركتنا الرياضية.
وأشاد “التتري” بتاريخ الكابتن فريج الحلاق ومسيرته الحافلة بالعطاء والانجازات, مبيناً أن حجم الدرجات العلمية الرياضية التي تحصل عليها في رياضة رفع الأثقال والقوة البدنية خلال مشواره الرياضي تؤكد بما لا يدع مجال للشك أنه صاحب طموح لا محدود خدم من خلالها الحركة الرياضية بتفاني.
وأعرب “التتري” عن عزم الجمعية بمواصلة مشوارها بالتواصل مع كافة الرياضيين وتكريمهم خلال الحفل السنوي الرياضي في رمضان من كل عام على عطائهم وجهودهم التي قدموا خلالها الخدمات الجليلة للحركة الرياضية.
وفي ختام الزيارة قدم الرياضي الكبير فريج الحلاق درع تقديري للجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, وسبق أن قامت الجمعية بتكريم الرياضي الكبير “الحلاق” مع عدد من الرياضيين الكبار ضمن الحفل السنوي لتكريم الرياضيين في شهر رمضان المبارك.


أخر الأخبار