( وادي ) البرج العالي الذي يود خطفه الجميع !

وادي
حجم الخط


ولاء أبو شريفة – غزة

اسم لمع في سماء الكرة الفلسطينية، قدرته البدنية ومهاراته الهائلة جعلت الأندية تتصارع لضمه إلى لاعبيها، استطاع أن يسطر لنفسه مكانة بين أفضل هدافي الدوري لهذا العام وبكل عام.

النجم “محمود منار وادي” 22 عاما, مهاجم بنادي اتحاد خانيونس ومعار من نادي أهلي الخليل.

بداية المشوار:

بدأ “وادي” حياته الكروية في الحارات والساحات الشعبية, ومن ثم انضم لفريق الناشئين بنادي خدمات خانيونس , وفي عام 2013 انتقل للعب مع نادي شباب معن في الدرجة الرابعة.

يقول وادي :” ساعدني الكابتن وسام أبو رزق لاعب نادي خدمات خانيونس سابقا بالتعرف على أصول وفنيات لعبة كرة القدم, وشجعني على الاستمرار باللعب, وشاركت في أول بطولة مع نادي خدمات خانيونس للناشئين بعمر 15 عاما”.

أول بطولة رسمية:

يوضح وادي, أول مباراة رسمية لعبتها مع نادي شباب معن في الدرجة الرابعة, وكانت ضد فريق شباب البريج ضمن الدوري وسجلت أربعة أهداف وانتهت المباراة بفوز فريقنا بنتيجة 4/2.

يبين وادي :” بعد ظهوري في الدرجة الرابعة ولعبي مع نادي معن , تلقيت عدة عروض من أندية غزة من درجات مختلفة , واخترت أن أكون ضمن لاعبي فريق اتحاد خان يونس.

أفضل واسوأ مباراة:

وعن أفضل مباراة في حياة وادي الكروية, يوضح :” مباراة فريق اتحاد خانيونس ضد النادي الأهلي الغزي في دوري غزة لهذا الموسم كانت أفضل مباراة”.

وبين وادي أن أسوأ مباراة خاضها حتى هذه اللحظة كانت خلال لعبه في صفوف النادي الأهلي الخليلي  ضد نادي خوجند الطاجيكي, مبينا أن المباراة كانت في الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات من كأس الاتحاد الآسيوي النسخة الماضية و سجل هدف المباراة الوحيد والتاريخي بالنسبة لي كلاعب وبالنسبة للنادي.

اعتبر وادي لعبه مع نادي أهلي الخليل بعام 2015 نقلة نوعية في حياته الكروية, متمنيا كل النجاح والتوفيق للنادي.

ومن أبرز البطولات التي خاضها وادي خارج القطاع يقول :” حققت بطولة كأس المحافظات الشمالية مع نادي اهلي الخليل وكأس دولة فلسطين” .

أما عن الإصابات التي اعترضت مسيرة وادي الكروية يقول : ” بداية هذا العام تعرضت لإصابة في العضلة الضامة خلال التدريبات أبعدتني عن الملاعب خمسة أسابيع, آملا أن يتم تماثله للشفاء ويعود للملاعب قريبا.

مدربين لهم أثر في حياته الكروية:

وأكد وادي أن من ابرز المدربين الذين اثروا في حياته الكروية الكابتن احميدان بربخ واحمد عبد الهادي و صلاح النجار و أيمن صندوقة, وأشرف ابو خضرة, ورأفت خليفة, و وسام ابو رزق متقدما لهم بكل الشكر والعرفان.

طموحات وآمال:

يطمح وادي أن يحصد أجمل الألقاب مع فريقه اتحاد خانيونس, ويأمل أن يشارك مع المنتخب الفلسطيني ويمثله داخليا وخارجيا, ويحقق الاحتراف الخارجي.

تقدم وادي بكل الشكر لعائلته لحرصهم الدائم والشديد على دعمه وتشجيعه ليحقق افضل مراتب التطور والنجاح.

كما شكر نادي اتحاد حانيونس وكل اللاعبين فيه متمنيا له تحقيق الفوز الدائم, وشكر نادي شباب معن وكل العاملين فيه.

حظى النجم محمود وادي على حب جماهير كرة القدم, وأطلقوا عليه عدة ألقاب أبرزها ” البرج ” و ” القناص” وذلك لتركيزه في اللعب وكثرة الأهداف التي يحققها, واستطاع وادي أن يحفر اسمه بصدارة هدافي دوري الدرجة الممتازة ” الوطنية موبايل ” .

 

 

 


أخر الأخبار