هيثم أبو ظاهر صاروخ يبحث عن هدف!

حجم الخط


غزة- سهى الحمراوي

لاعب تألق وأبدع أينما ذهب،قطف ثمار موهبته ودمجها بالخبرة  فوصل الى ذروة عطاءه ليقدم أفضل ما لديه فى أرضية الملعب، ميدانه الجهة اليمين من أقصاها ذهابا وإيابا بسرعة تفوق سرعة الضوء.

انه هيثم أبو ظاهر 29 عاما ظهير أيمن اتحاد الشجاعية , بدأ مشواره الرياضي من زقاق حارته في مدينة دير البلح ، انضم لنادي جمعية الصلاح في سن 15 عاما  ثم انتقل بعدها للعب في اندية غزة الرياضي والصداقة واتحاد الشجاعية .
يتميز أبو ظاهر برجولته في الملعب، وتحكمه بإيقاع الملعب، ولياقته البدنية العالية وسرعته الفائقة وهو من اكثر اللاعبين ركضا وقطعا للمسافات .
يقول هيثم ابو ظاهر” كرة القدم هوايتي منذ الطفولة وهي الرياضة الاكثر متعة بالنسة لي، خضت اول مباراة رسمية مع نادي الصلاح عام 2005 في الدوري التصنيفي ضد غزة الرياضي”

ويضيف ” أجمل لحظاتي الرياضية كانت مع غزة الرياضي في مباراته امام خدمات رفح عندما صنعت هدف التعادل في الدقيقة 97 للاعب محمد صالح بعد تسجيلي لهدف بالخطأ في شباك العميد”.
توج ابو ظاهر مع نادي غزة الرياضي بكأس فلسطين عام 20111 ، وساهم مع زملائه بنادي اتحاد الشجاعية فى الحصول على وصيف كأس فلسطين عام2013 -2014 ، وحصد مع فريق الصداقة على لقب وصيف الدوري عام 2015-2016.
يدين بالفضل لما وصل اليه لاسرته التي تدعمه وتسانده في مشواره الكروي، اما عن المدربين الذين تركوا بصمة في مشواره الرياضي فهم معين محمد مدرب ناشئين في نادي الصلاح والمدرب عاهد زقوت رحمه الله ويطمح ابو ظاهر في اللعب في دوري المحترفين والانضمام الى المنتخب الوطني ” الفدائي”.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

أخر الأخبار