هيثم أبو شعبان: الوطنية تعد بالمزيد والنجاح جاء بجهود مشتركة

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت-محمد الأخرس- عبر مدير عام عمليات غزة في شركة الوطنية موبايل راعي دوري غزة الممتاز، هيثم أبو شعبان، عن رضاه التام لما قدمته الشركة هذا الموسم خلال رعايتها لبطولة الدوري.

وأكد أبو شعبان أن هذا الموسم شهد تقدما لافتا من جانبنا، بعد أن اكتسبنا خبرة من التجربة الأولى لنا، واستطعنا بمساعدة الاتحاد من الخروج بحلول شاملة لتفادي أي مشاكل ستعيق عملنا.

وأضاف “أن الوعي الجماهيري يزداد من موسم لآخر، وهذا ساهم معنا بقوة لإنجاح الحدث في الختام، واعطت دورا مميزا هذا الموسم”.

وتابع “أن جميع العوامل اجتمعت مع بعضها لهذا غلف النجاح على البطولة، بالإضافة إلى زيادة حصة غزة من الرعاية؛ وهي تستحق”.

ولم يخفِ أبو شعبان أن المنافسة في غزة تتقدم، وهذا الموسم كانت المسابقة قوية وندية حتى آخر جولة من عمر المسابقة، وهذا ما أعطى للبطولة طعم ومزاق خاص.

ويرى أيضا أن هذا رعاية هذا العام اختلفت عن الموسم الماضي الذي افتقدنا فيه للخبرة واعتمدنا بجانب مجموعة أوريد على بعض الخبرات والاتحاد بالإضافة إلى وجود طاقم غير مكتمل، لكن اجتهدنا بشكل كبير وعملنا على الخروج بتنظيم مميز ولافت من خلال التحضير ووضع الخطط المناسبة.

واستطرد “في الموسم المقبل الأمور ستكون مختلف إذا كان لنا نصيب وامتداد بالعمل الرياضي، وبوجود طاقم متكامل فالعمل سيختلف تماما من جميع النواحي”.

وطالب أبو شعبان في الختام من الرياضيين بالاستمرار والصمود رغم الحصار، وما لمسته في اللقاء الختامي على ملعب اليرموك وتحت الأضواء الكاشفة تدعو للتفاؤل بمستقبل أكبر، وان يستمروا على جهودهم.


أخر الأخبار