هنية: بطولة الدوري العام يوليو القادم .. ومشاركات دولية على الأبواب

حجم الخط


قدم شكره للواء الرجوب لدعمه إقامة لقاء تحديد بطل كأس فلسطين للكرة الطائرة

هنية: بطولة الدوري العام يوليو القادم .. ومشاركات دولية على الأبواب

أسامة أبو عيطة: (اللجنة الإعلامية):

كشف عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة عن مجموعة من الفعاليات والقرارات الهامة، والتي خرج بها اتحاد اللعبة بعد الاجتماع الذي عُقد مع الأعضاء ورؤساء اللجان مساء يوم أمس الإثنين.

وأكد هنية أن الاتحاد يسعى لإقامة مباراة تحديد بكل كأس فلسطين في اللعبة، في اللقاء الذي سيجمع فريق سنجل بطل المحافظات الشمالية، بنظيره شباب جباليا بطل المحافظات الجنوبية، مقدماً شكره لسيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، الذي بارك هذه الخطوة الهامة، والتي تهدف إلى العمل على توحيد شقي الوطن، وتجسيد اللحمة الوطنية بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد.

ونوه هنية إلى أن الأمانة العامة ستعمل بشكل مكثف في المرحلة القادمة، من أجل تسهيل إقامة هذا القاء التاريخي، وتقديم التسهيلات، واستصدار التصاريح اللازمة لوصول فريق سنجل إلى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون، وذلك بعد عيد الفطر المبارك.

وأعلن هنية أن الاتحاد قرر إطلاق بطولة الدوري العام في الـ(17) من شهر يوليو القادم، حيث ستقوم لجنة المسابقات بجدولة مباريات مختلف الدرجات وتعميمها على الأندية المشاركة.

كما كشف هنية عن وصول دعوة من الاتحاد العربي لمشاركة فريقين يمثلان فلسطين في بطولة الكرة الطائرة الشاطئية، والتي ستقام في سلطنة عمان شهر (نوفمبر) المقبل، إضافةً لوصول دعوة لمشاركة منتخب الناشئين مواليد (1999)، والتي ستقام في المملكة الأردنية الهاشمية شهر يوليو القادم، حيث تم تكليف عضو الاتحاد ورئيس لجنة المنتخبات سليم زيارة، والمدرب منير تلاحمة الترتيب لإتمام هذا الأمر على أكمل وجه، بما يضمن مشاركة فعالة لفلسطين في كلا المحفلين الدوليين.

وقرر الاتحاد إقامة الإفطار الرمضاني السنوي لأسرة الكرة الطائرة، بمشاركة أعضاء لجانه المختلفة، وأندية اللعبة، وذلك يوم الجمعة القادم في فندق المشتل.


أخر الأخبار