آخر الأخبار
اعادة انتخاب الرجوب عضوا للمكتب التنفيذي لاتحاد التضامن الإسلامي ليفربول يرغب في التعاقد مع المغربي سايس‎ بالصور: خدمات المغازي يستعد لكلاسيكو السلة بالفوز على شباب البريج الاولمبياد الخاص الفلسطيني يشارك في منافسات دورة الألعاب الإقليمية بأبو ظبي امين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة يلتقي وفد المجموعات الكشفية من قطاع غزة وزيرة الكيان العبرى” ريغيف” تستعين بشركة دولية بسبب تقدم منتخب الكرة الفلسطيني انطلاق منافسات بطولة الاستقلال الدولية الاولى بكرة الطائرة جلوس في جامعة النجاح المكبر يهزم البيرة ويواصل انفراده بالصدارة وتعثر العميد أمام بلاطة وفوز عريض للأهلي على النيص لائحة الترتيب وصدارة الهدافين: 14هدفاً حصيلة الجولة التاسعة من دوري الوطنية موبايل لائحة الترتيب وصدارة الهدافين: 14هدفاً حصيلة الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى تركز حول أجندة الموسم القادم 2018: العمصي يلتقي اتحادات الطاولة والكاراتيه والملاكمة والتايكوندو والترايثلون صور..برعاية شركة القدس للمستحضرات الطبية: الدائرة الطبية باتحاد الكرة تفتتح ورشة ” الرياضي السليم في الجسم السليم”

هل ينجو ريال مدريد من “الشهر المجنون”؟

لاعبو ريال مدريد
حجم الخط


يجد ريال مدريد الإسباني نفسه، منذ نهاية الأسبوع الأول من شهر أبريل، في مواجهات قوية جدا، على صعيد الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، على حد سواء.

في الثامن من شهر أبريل المقبل، يستضيف ريال مدريد على ملعبه سنتياغو برنابيو خصمه وجاره العنيد أتلتيكو مدريد في الأسبوع 31 من الدوري الإسباني.

وبعدها بثلاثة أيام فقط، وتحديدا في 11 أبريل يتوجه النادي الملكي إلى ألمانيا لمواجهة “العملاق البافاري” بايرن ميونخ في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وتكتسب هذه المباراة أهمية خاصة، إذ سيواجه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق لريال مدريد كارلو أنشيلوتي، بعد أن كان زيدان مساعده في فريق العاصمة.

وفي 19 أبريل، سيتواجه الفريقان مجددا في سنتياغو برنابيو، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، في مباراة ستحدد المتأهل إلى المربع الذهبي من البطولة الأهم أوروبيا على مستوى الأندية.

أما يوم 23 أبريل، فسيشهد مباراة الكلاسيكو، حيث يستضيف ريال مدريد غريمه الأكبر برشلونة في الأسبوع 33 من الدوري الأسباني، وهي مباراة ستحدد إلى حد كبير جدا الفائز بالدوري الإسباني.


أخر الأخبار