هازارد يبعد رونالدو عن ريال مدريد

حجم الخط


يتجه المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى إنهاء مسيرته مع ناديه الحالي ريال مدريد الإسباني مع نهاية الموسم الجاري (2017-2018) و الانضمام إلى نادٍ آخر ينهي معه مشواره الكروي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لما ذكره احد الصحافيين المقربين من رونالدو، فإن الأخير لديه رغبة كبيرة في تغيير الأجواء وهو بصدد البحث عن نادٍ ينضم لصفوفه يوفر له الشروط الفنية وغير الفنية التي تساعده على اللعب بقميصه.

وتحول مستقبل رونالدو خلال الميركاتو الصيفي المنصرم إلى مادة دسمة في وسائل الإعلام المحلية والعالمية بعدما عبر عن شعوره بالإحباط في مدريد مبدياً رغبة في الرحيل عن ريال مدريد بسبب قضية تهربه من الضرائب وشعوره بتراجع الإدارة عن دعمه ، كما أن مساعي الإدارة الملكية في التعاقد مع البلجيكي إدين هازارد ، فسرها النجم البرتغالي على أنها رسالة مباشرة على ضرورة إفساح مكانه أمام قدوم الدولي البلجيكي ، خاصة بعدما ماطل مسيرو “المرينغي” في رفع راتبه ليكون صاحب أعلى راتب سنوي في العالم.
ورغم رغبة رونالدو في الرحيل وعدم تحمس الإدارة في الاحتفاظ بخدماته ، إلا أن المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان لا يزال على موقفه الرافض بالاستغناء عنه، اذ يعتبره ما زال قادراً على تقديم الإضافة للفريق رغم اقترابه من سن الـ 33 عاماً من عمره.
وعلى الرغم من تقدمه في العمر ، لا يزال مانشستر يونايتد يبدي رغبته بضم رونالدو واللعب معه مجدداً بعدما خاض معه تجربة ناجحة في الفترة من عام 2003 وحتى عام 2009 تكللت بتتويجه بكافة الألقاب والجوائز.


أخر الأخبار