هادي السخل أصغر لاعب في دوري الدرجة الثانية

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت-محمد الأخرس- لعبت الصدفة دورا هاما في سطوع نجم في مقتبل عمره الرياضي، حيث بات حديث الشارع الرياضي في نابلس بصفة خاصة وفلسطين بصفة عامة، لصغر سنه بالمقارنة بالعديد من اللاعبين  الذين يبدؤون مشوارهم الرياضي بعد سن الشباب.

هادي السخل من مواليد 2002، ولاعب فريق اتحاد نابلس لكرة القدم في مركز جناح وظهير أيسر، يلعب مع الفريق الأول في بطولة دوري الدرجة الثانية؛ فخطف الأضواء من الجميع بصغر سنه وقدرته على مجاراة من هم يفوقونه بسنوات.

السخل، استطاع في سنه الصغير أن يكون ليس في مقاعد البدلاء فحسب، بل استطاع أن يخطف مكانا في التشكيلة الأساسية ويصبح أحد ركائز الفريق الأول في بطولة الدوري قاطعا كل المسافات دون التدرج عبر الأعمار السنية من البراعم وصولا للفريق الأول.

وقال اللاعب في حديثٍ خاص لجريدة الحياة الرياضية “أنه في البداية لم يكن في حسابات الجهاز الفني للفريق الأول، بعد أن قام بتصعيد ستة لاعبين لم أكن من بينهم بحكم عمري لا يسمح لي بذلك”.

وأضاف “مدرب فريق البراعم سيف الحنبلي، طلب مني اللعب مع الفريق الأول كتجربة، وقام باستدعائي للعب مباراة وكانت بدايتي موفقة مع الفريق ومن هنا بدأت نقطة انطلاقتي الحقيقية”.

وأوضح “المسؤولية كبيرة على عاتقي، بمنحي الثقة الكاملة باللعب بالتشكيل الأساسية”.

وتابع “مع مرور الوقت حصلت على ثقة من الجميع المدرب، اللاعبين، وكل ما يتابعني ساندني بقوة للتأقلم سريعا من خلال المباريات التي العبها”.

وتمنى اللاعب أن يستمر على هذا المستوى ويتطور للأفضل، للمساهمة مع الفريق في تحقيق أهدافهم.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

أخر الأخبار