نيمار يزيد من شعبية باريس سان جيرمان لدى الجماهير العربية

حجم الخط


تكهنت العديد من التقارير الرياضية الفرنسية بان يستفيد نادي باريس سان جيرمان من القيمة السوقية لنجم الفريق، البرازيلي نيمار داسليفا جونيور، وازدياد شعبية النادي الفرنسي في أنحاء العالم، وخاصة لدى الجماهير العربية.

ووفقا لموقع “بوكس أوفيس1” الرائد في عمليات بيع التذاكر لأهم المسابقات الرياضية العالمية، على غرار دوريات انكلترا و اسبانيا و فرنسا لكرة القدم، فإن حجم مبيعات تذاكر مباريات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد تزايد بشكل ملحوظ بين %30 و%40 مقارنة مع نفس الفترة من السنة الماضية، ما يدل على شعبية الفريق في العالم وبالخصوص لدى المشجعين العرب.

وتقدم شركة “بوكس أوفيس 1” تذاكر مضمونة لأهم الأحداث الرياضية في أوروبا والعالم من خلال شبكتها العالمية الموثوق بها في قطاع الترفيه.ومن المتوقع أن ترتفع الحجوزات أكثر مع استمرار مشاركة باريس سان جيرمان في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وخوضه لمباريات قوية مع أندية كبيرة.

وكان باريس سان جيرمان قد ضم نيمار في “الميركاتو” الصيفي الماضي بعدما دفع القيمة الضخمة للشرط الجزائي لعقد النجم البرازيلي مع ناديه السابق برشلونة الإسباني، والمقدرة ب222 مليون يورو.

ايلاف


أخر الأخبار