نهرو الجيش يسير على نهج ..من شابه أباه فما ظلم

حجم الخط


سهى الحمراوى-غزة
لاعب موهوب،نشأ فى جو رياضي كان له الأثر البالغ فى مسيرته الكروية، فأصبح أهم الأسلحة الهجومية لفريقه،وسطر نفسه فى مجرة المواهب المتميزة،وتوقع له الجميع مستقبلا باهرا فى ظل إمكانياته الكبيرة وموهبته الفائقة.
نهرو الجيش،19 عاما مهاجم نادى خدمات الشاطئ للناشئين والفريق الاول، اختار السير على خطى والده محمد الجيش نجم منتخب فلسطين الذى بزغ فى نادى البحرية ، وتميز الجيش “الابن” بميزتين الاولى أنه نجل الأسطورة والثانية امتلاك الإبداع بالوراثة.
يعتبر الجيش أبرز الناشئين الواعدين، حيث يمتلك كل مميزات اللاعب الناجح، من سرعة ومهارة وحس تهديفى وضربات رأسية قوية.
يقول نهرو الجيش” دفعنى حبى لممارسة الساحرة المستديرة منذ نعومة أظافري بدعم من والدي وشقيقي،وكانت بدايتى فى عام2008، عندما سافرت مع عائلتى إلى السويد، والتحقت بفريق  “فاكسالا” للناشئين عام2012، ومن ثم عدت إلى قطاع غزة، و انضممت إلى صفوف نادى خدمات الشاطئ عام2014″
وتابع الجيش” خضت أول مباراة رسمية فى الفريق الاول عام 2016 ضد فريق المغازى فى بطولة الدورى”
ومن أعظم أهدافه، تسجيله هدف التعادل فى دقيقة 78 فى مرمى غزة الرياضي فى بطولة الدورى لعام2016،وأجمل لحظاته الرياضية تحقيق الفوز فى المباريات بغض النظر عن حصد الألقاب.
ويضيف “من أهم الصعوبات التى واجهتني لعنة الإصابة التى ابعدتنى عن الملعب الموسم الماضى”.
حصد الجيش مع فريق ” فاكسالا” لقب الدوري والكأس فى قطاع الناشئين، وحصد مع فريق” البحرية” على3 بطولات على مستوى الناشئين ،وحصد لقب أفضل لاعب على مواليد98 على مستوى القطاع.
أما بالنسبة لطموح الأكبر للجيش فى عالم المستديرة، هو الاحتراف وأن يصبح لاعب كرة قدم مشهور، وتمثيل فلسطين أفضل تمثيل ،منوها إلى أنه يرغب بالعودة إلى السويد والانضمام إلى فريق  “فاكسالا” مجددا بناء على دعوة مدرب نادى “فاكسالا” الذى مازال على تواصل مع اللاعب لتحقيق حلمه بالاحتراف ولكن ظروف المعبر تحول دون ذلك .
وأشاد الجيش بجهود محمد أبو حصيرة مدرب قطاع الناشئين فى نادى البحرية الذي كان له الفضل الأكبر بعد الله سبحانه وتعالى فى وصوله لهذا المستوى ، من خلال النصائح والتوجيهات المستمرة له من أجل تطوير مستواه نحو الأفضل .


أخر الأخبار