Advertisements

نسور جباليا ستحلق في سماء البحرين … بغياب مدربها

حجم الخط


غزة – إبراهيم المدهون

غادرت قبل أيام قليلة بعثة فريق خدمات جباليا بطل الدوري الفلسطيني لكرة الطائرة المحافظات الجنوبية إلى مصر عبر معبر رفح البري متجهة إلى مملكة البحرين لتمثيل فلسطين في البطولة الخامسة و الثلاثون للأندية العربية للرجال للكرة الطائرة التي تحتضنها مملكة البحرين خلا ل الفترة ما بين 17 – 28 فبراير الجاري بمشاركة 13 ناديا” من الدول العربية .

و بعثة خدمات جباليا المشاركة في البطولة تضم رئيس البعثة الأستاذ كمال طافش و الإداري فهد زيادة و اللاعبين فراس الطناني و طارق حمد و حسن أبو زعيتر و سليم أبو جاسر و مدحت مراد و محمد أبو زيد و نبيل أبو عواد و إبراهيم أبو حزيمة و محمد المقوسي و يزيد الكردي , ولم يتمكن رئيس النادي  الاستاذ  معين أبو عوكل  و المدرب محمد مراد  و مساعد المدرب محمد أبو عبيد من الدخول إلى الأراضي المصرية .

و أعرب نجم خدمات جباليا و المنتخب الوطنى لكرة الطائرة الكابتن فراس الطناني عن سعادته بالمشاركة في بطولة الاندية العربية و هذا التجمع الرياضي الكبير .

و  أكد اللاعب فراس الطناني بان الفريق سيخوض المباريات بعزيمة و إصرار و تحدي و تمثيل فلسطين تمثيل مشرف يليق بسمعه و تاريخ خدمات جباليا و فلسطين في المحافل العربية , كأول ظهور لفريق خدمات جباليا في البطولات العربية .

و أضاف فراس رغم قلة الإمكانيات و إرهاق السفر سنكون على قدر المسؤولية و تقديم كل ما لدينا من مهارات و خبرة لتحقيق انجاز تاريخي يضاف لتاريخنا الفلسطيني في الكرة الطائرة.

و من المقرر بدء المنافسات الفعلية للبطولة بتاريخ 20 فبراير على أن تقام المباراة النهائية  يوم 28 فبراير من الشهر الحالي .

و قد أسفرت قرعة البطولة التي أجريت في البحرين عن المجموعات التالية :

المجموعة الأولي : الشعلة اليمني , السويحلي الليبي , الجيس القطري .

المجموعة الثانية :  خدمات جباليا الفلسطيني , الوحدة السعودي , السيب العماني .

المجموعة الثالثة :  الأهلي ممثل البحرين , الأهلي السعودي , تنورين اللبناني , المجمع الجزائري .

المجموعة الرابعة : الاتحاد الليبي , السلام العماني , الريان القطري .

و حامل لقب النسخة الماضية عام 2016  فريق النجم الساحلي التونسي

Advertisements


البحث

بإمكانك البحث من هنا

Advertisements

أخر الأخبار