نزار محروس : خطأ تحكيمي حرم الجزيرة من لقب كأس الأردن

نزار محروس
حجم الخط


أكد المدير الفني لنادي الجزيرة الأردني نزار محروس أن ظلماً تحكيمياً حصل عليه فريقه تسبب في حرمانه من فرحة التتويج بلقب كأس الأردن لكرة القدم .

وقال محروس: “الجزيرة كان الأفضل، وكان الأقرب للفوز، لكن حكم المباراة كان له رأيًا آخر، عندما طرد لاعب لا يستحق الطرد من فريق الجزيرة، وتغاضى عن طرد لاعب يستحق الطرد من فريق الفيصلي، فإن العدالة والنزاهة غابتا عن نهائي كأس الأردن”.

وأوضح محروس: “أنا لا أتحدث بعواطف، أنا أتحدث كرة قدم فقط، لم يسبق أن انتقدت الحكام طوال مشواري التدريبي، لكن الجزيرة كان يستحق الحصول على لقب من اللقبين على أقل تقدير، ولكنه لم يحقق ذلك بسبب الأخطاء التحكيمية”.

وتابع محروس:” تابعت عدة تحليلات فنية على قنوات عربية محايدة لمباراة الجزيرة والفيصلي، والجميع أكد بأن الجزيرة كان الأفضل، لكنه تعرض لظلم تحكيمي مؤثر”.

وأضاف:” في الدقيقة 22 تعرض أهم لاعب بفريق الجزيرة مارديكيان للطرد، وهو في أقصى حالة يستحق بطاقة صفراء، علماً أن يده عندما ضربت بوجه أحد اللاعبين كانت ممدودة ولا يوجد فيها نيّة الضرب، لكن أن يخرج بالبطاقة الحمراء، فهنا غابت النزاهة”.

وقال محروس: “الزواهرة قام بضرب متعمد لمارديكيان بالدقيقة 22 وكان يستحق الطرد المباشر، وتم طرده بالدقيقة 85، أي أن اللاعب لعب شوط وربع ظلماً”.

وأردف: “لعبنا بعشرة لاعبين، ولو أن مارديك لم يطرد، لكنا نجحنا في تسجيل الهدف الثاني حيث كنّا الأفضل، لكن الحكم غيّر مسار المباراة “.

وأكمل محروس عاتباً: “ليس هكذا تورد الإبل يا اتحاد كرة القدم، لا بد من ايجاد الحلول حفاظاً على سمعة الكرة الأردنية، ماذا سنستفيد عندما تعترف دائرة الحكام بالأخطاء؟، لكن ماذا جنينا؟، لقد ذهب تعب فريق شاب سدى”.

وقال محروس: “لو أن للجزيرة جمهور كجمهور الفيصلي لتوجنا باللقب، فالحكم تأثر بل توتر بسبب الضغط الجماهيري”.

وزاد محروس:” الحياديون من مشجعي الفيصلي يدركون بأن الجزيرة ظلم، ومع ذلك نتمنى أن تتم معالجة الأخطاء، فالتحكيم الأردني جيد، والكرة الأردنية في الفترة الأخيرة تطورت وعليها أن تحافظ على هذا التطور من خلال معالجة الأخطاء المؤثرة”.

وأضاف محروس: “نبارك للفيصلي وجماهيره لقب كأس الأردن، فهو فريق كبيرنعتز به، وهو ليس بحاجة لدعم ومساعدات”.

وختم محروس حديثه: “نعم انتهى عقدي مع الجزيرة، حالياً سأخضع للراحة وبعدها سنحدد الوجهة المقبلة، وخاصة أن هناك جلسة ستجمعني برئيس نادي الجزيرة بهذا الخصوص”.


أخر الأخبار