نرمين أنور : اسعي أن أكون أول حكم ملاكمة في فلسطين و تمثيل بلادي في المحافل الدولية

حجم الخط


غزة – إبراهيم المدهون

لم تقتصر الرياضة العنيفة على نطاق الشباب  بل نالت الحسناوات الجميلات و اصبحن يمارسن الرياضه بمختلف اشكالها ، و هذا لن يقلل من انوثتهم شئ بل يضيف لهم رونقا خاصا و جمالا ، لانهم سيدونون اسماءهم بحروف من ذهب  في تاريخ الرياضه الفلسطينية و المحافل الدولية .

و كان لموقع اطلس سبورت الحضور الدائم لتغطية احداث الدورة ” دورة المرحوم رمزي جابر للملاكمة ، الدورة التأسيسية الأولي للملاكمة النسوية بغزة و اجراء الحديث الصحفي مع اللاعبه نرمين انور .

تعتبر اللاعبه نرمين انور من اللاعبات اللواتي قدمن مستويات رائعه خلال الدورة و أظهرت مدى جديتها في المشاركة النظرية و العملية و ان لديها طموح في تمثيل فلسطين في المحافل العربية و الدولية .

و أبدت اللاعبه نرمين مدى اهتمامها للعبه و ان لديها طموح للوصول إلي العالمية ، و سوف تسعى جاهده إلي اقتحام مجال التحكيم و تطوير نفسها من خلال المشاركة في الدورات القادمة و الاطلاع على كل ما يستجد في مجال التحكيم و اللعبه و خاصه و انها خريجة تربية رياضيه .

اعربت اللاعبه نرمين عن سعادتها للمشاركة في دورة الملاكمة ، حيث تعلمت الكثير عن قوانين اللعبه و الامور الاساسية للملاكمين ، التي تساهم في تكوين شخصية اللاعب و المدرب .

و اوضحت نرمين برغم ان اللعبه تصنف ضمن الالعاب العنيفه و الخطيره ، حيث تعتمد على الضرب في الوجه مباشرة ، لكن لها مميزات خاصه و منها التركيز و الانتباه العالي و سرعه الحركه و المرونه .

و اكدت بان اللعبه ليست جديدة على الساحة الرياضية و لكن الجديد بان العنصر النسائى يقتحم هذا المجال و سيكون قادر على تمثيل البلاد في جميع المحافل العربية و الدولية .

و في نهاية الحديث وجهت نرمين أنور كل الشكر و التقدير على المجهودات التى تبذل من اجل الارتقاء بالرياضه الفلسطينية من قبل رئيس اللجنه الاولمبية اللواء جبريل الرجوب و نائب اللجنة الاولمبية الدكتور أسعد المجدلاوي و نائب رئيس اتحاد الملاكمة الاستاذ علي عبد الشافي و اعضاء الاتحاد و المحاضر الاستاذ جمال الفأر مستشار الاتحاد ، و الكابتن فايز ابو دية و الكابتن جهاد حجو و الكابتن ايمن وادي رئيس لجنة المدربين و المشرفه على الدورة المحاضرة إيمان ابو كويك و الاعلام الرياضي الذي ابدى اهتمام كبير في نشر اخبار الدورة على مدار اقامتها.


أخر الأخبار