نجم فلسطين بكرة السلة تامر حبش يختتم دورة تدريبية احترافية بامريكا

حجم الخط


رام الله – بسام ابو عرة – عاد مؤخرا من الولايات المتحدة الامريكية نجم المنتخب الوطني والسرية بكرة السلة تامر حبش بعد اختتامه دورة تدريبية احترافية باللعبة استمرت شهرين متواصلين في امريكا وبالذات في ولايات سان فرانسيسكو وسان لويس وميامي والعاصمة واشنطن.
واشرف على تدريب تامر حبش مدربون محترفون امريكان لهم باع طويل بكرة السلة حيث ضمت التدريبات اللياقة البدنية والجسدية والامور الفنية باللعبة والمهارات الفردية وفكر كرة السلة الاحترافي للاعبين، وكانت الدورة شخصية للاعب حبش على نفقته الخاصة من اجل تحسين اداء لاعب كرة السلة الفلسطيني وتطوره فنيا وفكريا ومن اجل الاستعداد للانضمام للمنتخب الوطني الفلسطيني بكرة السلة الذي ينتظره العديد من الاستحقاقات الرسمية على المستوى العربي والاسيوي والعالمي.
واشرف على تدريب حبش المدرب الدولي الامريكي مدرب منتخب فلسطين القادم جيم والعديد من المدربين الدوليين.
ويعتبر حبش من اللاعبين الفلسطينيين القلائل الذين يعملون على تطوير انفسهم وتحسين مستوياتهم بكرة السلة من خلال المشاركة في دورات تدريبية احترافية دولية بمختلف الدول والبلدان من اجل تطوير نفسه وافادة ناديه ومنتخبه ووطنه في عالم الكرة البرتقالية .
يذكر ان تامر حبش 24 عاما لاعب سرية رام الله الاولى بطل دوري جوال 2106 والمنتخب الوطني بكرة السلة يلعب في مركزي صانع العاب وجناح ومن المميزين جدا باللعبة على مستوى فلسطين.


أخر الأخبار