نادي لسباق سيارات “الكارتينغ”

حجم الخط


القدس- وكالة بال سبورت- أكد عضو تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية وأحد مؤسسي التجمع والرئيس السابق للاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات خالد قدورة ان هناك مخطط لأقامة مضمار سباق سيارات دولي في محافظة القدس سيكون الاول من نوعه في فلسطين بالأضافة لتأسيس نادي لسباق سيارات الكارتينغ .
وأكد خبير رياضة السيارات ومؤسسها في فلسطين ان تجمع قدسنا يسعى منذ فترة لأستئجار قطعة أرض من دائرة الاوقاف الاسلامية لأقامة هذا المضمار عليها في محافظة القدس وتخدم جميع أبناء المحافظة ضمن التقسيمة المقيتة “داخل وخارج الجدار”، وأيضا يستفيد منها جميع عشاق سباق السيارات في فلسطين.
وأشار قدورة ان هناك اتصالات مع عدد من الجهات المانحة بغية تنفيذ المشروع وهناك مخططات هندسية شبه جاهزة لمشروع مماثل أقيم في الخليج العربي منذ سنوات .
ونوه قدورة ان هذه المشاريع أصبحت تدر ارباحا وتغطي نفقاتها بنفسها لا سيما نادي الكارتينغ الذي لن يقتصر على جانب الترفيه والتسلية بل سيتعداه ليشمل تنظيم دورات لقيادة السيارات واستضافة نشاطات عربية وغيرها.
فيما وجه رئيس تجمع قدسنا جمال عديلة الدعوة لرجال الأعمال الفلسطينيين والعرب والمؤسسات الفلسطينية للأستثمار بهذا المشروع الذي سيطون الاول من نوعه سواء أقامة المضمار أو نادي الكارتينغ.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

أخر الأخبار