نادي فلسطين… بطل لم يتوج

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

موسم مميز قدمه فريق فلسطين الرياضي في دوري الدرجة الثالثة في سعيه للعودة إلى مكانه الطبيعي، حيث قدم الفريق مستويات طيبة خلال البطولة إلا أن الفريق فشل في جولة الحسم من خطف بطاقة التأهل التي ابتسمت لمنافسه السلام وبفارق الأهداف.

واحتل الفريق المركز الثاني برصيد 13 نقطة وبفارق الأهداف عن المتصدر السلام الذي صعد للدرجة الثانية.

والنجاح الكبير الذي حققه الفريق خلال البطولة على الرغم من عدم تأهله لدوري الدرجة الثانية إلا أنه قادر على التعويض في الموسم المقبل بوجود كتيبة من اللاعبين المميزين وجهاز فني مميز بقيادة الكابتن محمد أبو حصيرة وإشراف الكابتن أشرف الخالدي.

مجلس إدارة النادي سخر كافة الإمكانيات التي من شأنها أن تؤهل الفريق للعودة مجدداً على الساحة الكروية، حيث شهد النادي انتفاضة على مختلف الصعد الإدارية والفنية بعدما كان النادي يعانى من ظروف صعبة في ظل تراجعه الكبير في كافة الألعاب لا سيما لعبة كرة القدم.

ومنذ تولي مجلس الإدارة الحالي برئاسة أ. إياد الدريملي المهمة كان القرار بعودة فريق كرة القدم إلى الواجهة من خلال تشكيل لجنة فنية بإشراف الكابتن أشرف الخالدي لوضع الخطط والبرامج التي من شأنها تشكيل فريق قوي مدعم بعدد من اللاعبين لاستعادة فلسطين مكانته الطبيعية.

كل الاحترام والتقدير لمنظومة النادي على ما قدمته من جهود كبير لإعادة النادي الذي كان أحد أندية الدرجة الممتازة، إلا أن ظروف الانقسام أدت إلى تراجع النادي كثيراً في انتظار مواصلة المجهود من مجلس الإدارة الحالي لعودة فلسطين لمكانه بين الكبار.


أخر الأخبار